محافظات

محافظ الشرقية يُفاجئ مركز طب الأسره بقريه ميت ربيعه الدللا بمنيا القمح ويشدد على إتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مركز طب الأسره بقريه ميت ربيعه الدللا التابعه للاداره الصحيه بمنيا القمح للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضي وللمترددين على الوحدة..

أطلع المحافظ على سجل الحضور والإنصراف للتأكد من إلتزام الأطباء وهيئه التمريض بالنوبتجيات الصباحيه ومواعيد العمل الرسمية وتبين له تغيب 11 من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة وطاقم التمريض وأخصائيي المعمل ، ليقرر المحافظ إحالتهم للتحقيق وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

كما وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بتوفير أطقم طبية من الأطباء والتمريض واخصائي المعمل للعمل بالوحدة لحين إنهاء إجراءات التحقيق مع المتغيبين عن العمل والإستمرار في تقديم خدمة صحية للمرضي وللمترددين علي الوحدة

إلتقي المحافظ بالمرضى واستفسر منهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة، موجها بحسن استقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية اللازمة لهم.

أكد محافظ الشرقية على وكيل وزارة الصحة بتشكيل لجنة متابعه للمرور اليومي على المنشآت الصحية وخاصه بالقرى والعزب لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights