منوعات

ميسي لم يعد لديه عقد مع برشلونة: ماذا الآن؟

ترجمة و صياغة: منة الله حلمي

انهي “ليو ميسي” تعاقده مع “برشلونة” في تمام الساعة االثانية عشر، لكنه مجرد إجراء شكلي، لأن هناك بالفعل اتفاق بين نادي برشلونة واللاعب نفسه لتوسيعه. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، لم يتم التوقيع عليها بعد ، وهذا يعني ضمناً سلسلة من العواقب التي يجب أخذها في الاعتبار حتى يتم التوقيع بالأحرف الأولى على الاتفاقية المذكورة بشكل صحيح.

في الوقت الحالي أو على الأقل حتى يصبح عقده الجديد مع برشلونة رسميًا ، فإن الإصابة في كأس أمريكا ستكون سيناريو معقدًا. حيث سيعتمد الأرجنتيني على التأمين المتعاقد عليه من قبل اتحاد لاعبي كرة القدم الإسبان ، وهي منظمة ينتسب إليها اللاعب منذ عام 2011.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن حقيقة أن الأرجنتيني ليس لديه عقد ساري المفعول مع برشلونة حتى موسم 2021-22 له أيضًا سلسلة من العواقب على اقتصاد النادي المتعثر. في الوقت الحالي ، لم تنته بعض عقودهم مع الرعاة من البدء أو لا تعمل على الإطلاق كما ينبغي. على سبيل المثال، لم يتم الإعلان عن صور ميسي وهو يرتدي طقم برشلونة الجديد وكذلك لم يتم بيع تلك القمصان الجديدة التي تحمل اسم الأرجنتيني ورقمه.

ومع ذلك ، يمكن لـنادي “برشلونة” استخدام صور اللاعب من المواسم السابقة سواء من خلال وسائل الإعلام الرسمية أو في المناسبات الترويجية. كما يحق لها الاستفادة من صور اللاعب الأرجنتيني وهو يلعب أو يتدرب مع المنتخب الأرجنتيني في هذه النسخة من كأس أمريكا.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights