منوعات

وفاه فتاة في مورسيا ، دهستها والدتها عندما أوقفت السيارة

ترجمة: رنا محمد كمال

ونُقلت الفتاة البالغة من العمر ٢١ شهرًا إلى المستشفى ، حيث حاول المسعفون إنعاشها ، لكن دون جدوى .
ووقعت الأحداث في حوالي الساعة السابعة والنصف من بعد ظهر يوم الخميس ، في شارع يقع في نهاية منحدر كنيسة مونتيجودو في مورسيا. الضحية ، طفلة صغيرة تبلغ من العمر ٢١ شهرًا فقط ، تقرير المصادر الصحيه .

تم نقل الطفلة الصغيرة إلى رينا صوفيا في مورسيا من قبل شهود عيان على الحادث ، رغم أنها لسوء الحظ ماتت ، على الرغم من جهود العاملين الصحيين لإحيائها. ووفقًا لمصادر قريبة من القضية ، فإن والدة القاصر هي التي دهستها بالخطأ ، في مناورة عند الرجوع للخلف أثناء وقوف سيارتها. ونقل جثمان القاصر إلى معهد الطب الشرعي لتشريح الجثة. الحدث كان له تأثير كبير على العاملين في مستشفى مورسيان حيث وصلت الفتاة.
ويعد هذا هو الحادث الثاني الذي يسفر عن وفاة فتاة مقيمة في البلدية خلال ساعات قليلة. كما توفيت الفتاة البالغة من العمر ٧ سنوات التي نُقلت إلى فيرجن دي لا أريكساكا في مورسيا يوم الأربعاء بعد إصابتها بمتلازمة الغمر في حوض سباحة في مورسيا.
كانت الفتاة الصغيرة في مدرسة صيفية في بلدة بوينتي توسينوس ، وذهبت مع زملائها في الفصل إلى مسبح سالابوسك في لا ألبيركا. في مرحلة ما ، ولأسباب قيد التحقيق ، واجهت هي وصبي يبلغ من العمر ١٢ عامًا صعوبة في الماء. ولحسن الحظ فإن القاصر بخير ولا يحتاج إلى عناية طبية. لكن الفتاة كانت واقفة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights