منوعات

رسمياً …. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو .

ترجمة وصياغة : أميرة هاني البيجاوي .

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، عودة نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق مرة أخرى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيله فى عام 2009 لينضم ل فريق ريال مدريد.

وتبين ان النجم البرتغالي لن يستطيع ارتداء القميص رقم 7 مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي ، حيث ذكرت شبكة “ESPN” ، ان قانون الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” رقم 5 يشير الي أن علي المهاجم ‘ إدينسون كافاني ‘ الإحتفاظ بالقميص رقم 7 طوال الموسم بعد قيده بهذا الرقم في قائمة اليونايتد .

و أيضاً ذكرت “شبكة اسكاي نيوز” الإيطالية أن مانشيتسر دفعت 15 مليون يورو ، بالإضافة الي 8 ملايين يورو إضافات لليوفينتوس لضم كريستيانو الي صفوفها .

وقال مانشستر يونايتد، في بيان رسمي: “يسعد النادي
الإعلان عن توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن صفقة كريستيانو رونالدو، بشرط الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية للعقد، وحصوله على تصريح العمل وإجراء الكشف الطبي”.

واضاف”فاز كريستيانو بالكرة الذهبية 5 مرات، وتوج بأكثر من 30 لقبًا رئيسيًا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب دوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، واليورو مع منتخب البرتغالي”.

وختم “في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد، سجل رونالدو 118 هدفًا في 292 مباراة، ويتطلع الجميع في النادي إلى الترحيب بعودة كريستيانو”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights