أخبار

” بسبب فشله في قصة حب ، أنباء حول انتحار الفنان السوداني بطرس ماركو بعد اختفاءه “

اختفى الفنان الجنوب سوداني بطرس ماركو، في ظروف غامضة، وتتردد أنباء عن انتحاره، بسبب فشل قصة حب مر بها في الفترة الماضية.

وكان الفنان بطرس ماركو، ظهر في لايف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أكد فيه إقباله على الانتحار، بسبب تعرضه لبعض الأزمات النفسية في الفترة الماضية.

وتحدث الفنان بطرس ماركو: “أنا عارف أن الناس سامعني، الحب بيوجع، ووجعه شديد، بيوجع من جوه حبيتها من جوايا حب شديد، والنهاية كان أنها تخلت عنه، وعن أمه وبنته ومراته، والناس ما بتستحق، شكرًا لأي حد شايف أني نجم، وأني ممثل، معلش يا بطرس يا أخوي، معلش يا انجلين، كلفتك عمري وحياتك، وصيتي الوحيدة اللي عايز أقولها، ما يعمل عزاء أو أي حاجة علشاني، أسف لأمي، وأسف لكل الناس”.

وأحزن اختفاء بطرس أهالي جنوب السودان، الذين عبروا عن حزنهم لاختفائه، واحتمال انتحاره بإلقاء نفسه في النيل، بعد فشله في قصة حب.

وفي سياق متصل، ظهر الفنان بطرس ماركو في الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية، منها مسلسل طايع، مع النجم عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، وصبا مبارك، سهير المرشدي، سلوى محمد علي، ومن إخراج عمرو سلامة

بطرس ماركو
كما شارك بطرس ماركو مع الفنان الكبير محمود حميدة، في فيلم فوتوكوبي، مع الفنانة شيرين رضا، ونالت مشاركته في هذا العمل على إعجاب الكثير من الجمهور، وأشاد به عدد كبير من النقاد.

وسبق، أشاد الفنان بطرس ماركو بالفنان محمود حميدة، مشيرًا إلى أن الأخير حرص على خلق جو من الألفة معه في كواليس العمل، وتوجيه كثير من النصائح خلال المشاهد التي جمعتهما.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights