منوعات

تفاصيل أول فندق ألماني في العاصمة الإدارية الجديدة

كتب / هلال زايد

كشف أحمد دياب، رئيس قطاع المبيعات بمشروع “آينس”، بشركة إيجي باور، تفاصيل مشروع “آينس”، أول فندق مصري ألماني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال “دياب” المشروع هو أول مشروع فندقي مصري ألماني بالعاصمة الإدارية، ومعادلة نجاحه؛ تتكون من تخطيط وتسويق وتشغيل المشروع العقاري”.

وأوضح أحمد دياب، مدير قطاع المبيعات بالشركة،: “تم اختيار منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ باعتبارها من أقوى وأفضل المناطق التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة”.

وأردف: “تتميز منطقة الداون تاون بوجود مجموعة كبيرة من الخدمات بما سيجعلها بمثابة منطقة وسط البلد الجديدة.. وتتميز بقربها من منطقة ال R7 و R8 وهي منطقة عالية الكثافة يوجد بها أكثر من 45 كومبوند سكني”.

ولفت أحمد دياب، رئيس قطاع المبيعات بمشروع “آينس”، بشركة إيجي باور،: إلى أن “هدفنا منذ البداية تقديم منتج بجودة عالية وبسعر مناسب.. والمشروع يتكون من 10 طوابق، وبخدمات مميزة، ولديه منطقة تجارية، وأخرى للترفيه، وبها تحكم ذكي وأتوماتيكي”.

وأضاف أحمد دياب، رئيس قطاع المبيعات بمشروع “آينس”، بشركة إيجي باور،: “قدمنا في المشروع ما كان ينقص منطقة الداون تاون، وذلك تلبية لاحتياجات السوق، وكنا أول مشروع فندقي بالكامل بمنطقة الداون تاون”، مردفا: “هذه المنطقة هي الأكثر تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة”.

وتابع أحمد دياب، رئيس قطاع المبيعات بمشروع “آينس”، بشركة إيجي باور،: “الشقق الفندقية أصبحت للامتلاك بدلا من الإيجار في مصر عبر المشروع، كما يوفر المشروع إمكانية تشغيل الوحدة واستثمارها بعد امتلاكها”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights