أخبار

عنف جنسي جماعي في لينانو سابيادورو ، 5 فتيان قيد التحقيق

ترجمة – الاء محمد احمد
تم تسجيل خمسة شبان تتراوح أعمارهم بين 17 و 21 عامًا في سجل المشتبه بهم بتهمة العنف الجنسي الجماعي ضد شابة يبلغ من العمر 18 عامًا. كان الحدث سيحدث في 10 أغسطس في لينانو سابيادورو: على الواجهة البحرية ، التقت الفتاة بثلاثة من الخمسة ، وقبلت الدعوة للذهاب إلى منزل معهم. هنا ، وفقًا للشكوى ، تعرضت الشابة للإيذاء من قبل الثلاثة ، وبعد ذلك ، من قبل اثنين من رفاقها في السكن ، الذين وصلوا لاحقًا.

في نهاية الاعتداء ، مكث الشبان الستة في الشقة لفترة وجيزة. بعد ذلك ، عندما أشار أحد الأولاد إلى نيته في الخروج ، كان الشابة البالغ من العمر 18 عامًا تذهب معه.

وصلت الشابة فيما بعد إلى صديق لها ، حارس إنقاذ ، لتخبره بما حدث ، ونصحها بالتحدث عن ذلك مع والديها ، اللذين تقضي الفتاة إجازاتهما على البحر.  وصل الأب ، عند علمه بالقضية ، بدوره إلى الشقة التي حدثت فيها الانتهاكات ؛ اتصل عدة مرات ، ولكن دون جدوى ، وكسر الباب أخيرًا.

– قبل أن يتلامس الرجل مع الأولاد الموجودين في الشقة ، تدخل عملاء سيارة شرطة ، ونبههم الجيران الذين سمعوا الضجة. فقط في تلك المرحلة كانت شكوى ضد الخمسة رسمية. 

– أبلغ الضحية الشرطة أنه تعرض بالفعل للإيذاء من قبل أحد الأولاد الخمسة العام الماضي ، أيضًا في Lignano. لكن لم يتم الإبلاغ عن الحقيقة. وبمجرد أن تدخلت الشرطة الليلة الماضية على الفور ، أمروا أيضًا بإجراء فحص طبي للسيدة الشابة التي نُقلت إلى المستشفى في لاتيسانا (أوديني). أبلغت الفتاة عن تعرضها للإيذاء من قبل أربعة أولاد وإجبارها على الدخول في علاقة كاملة محمية مع الطفل الخامس.

  – حسب ما تم معرفته ، اعترف الأولاد بشكل غير رسمي بأنهم أقاموا علاقات مع الشابة ، قائلين إنها كانت توافق. 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights