منوعات

لقد فقدت والدت اندريا زوكرمان كل شئ في الحريق

ترجمه: الاء مدحت عبد الله
نظمت ممثلة “بيتوكا بدون لوكاس” حملة لمساعدة والدتها المصابة
تقول: “سيدة اكتشفت ما حدث، وكانت تعرف والدتي وتريد عدم الكشف عن هويتها، تبرعت بقطعة أرض لها في لاس كابراس”.
في عام ٢٠١٩ ، قبل اندلاع المجتمع، الممثلة أندريا زوكرمان، التي لعبت دور صديقة شخصية باولا فولباتو في ” بيتوكا بدون لوكاس “وظهرت في العديد من المسلسلات مثل ” سيده و عامل، الفقير الغني ” ذهبت لتيعيش في كاليفورنيا مع شريكها. كانت الفكرة هي دراسة اللغة الإنجليزية ومحاولة العمل كممثلة.
في تشيلي، ظل ابنها الجامعي ووالدتها راكيل (٧٥ عامًا) يعيشان مع أخت أكبر منها واثنين من أبناء أخيها في منزل قديم في حي يونغاف. قبل شهر. اندريا جاء إلى البلاد لتسجيل إعلان تجاري وكان من المقرر أن يعود إلى الولايات المتحدة في ١٢ أغسطس، لكن قبل يوم واحد، الأربعاء الماضي ١١ ، حريق نشأ في مبنى مجاور دمر المنزل الذي تعيش فيه والدته بالكامل. ومنازل أخرى كثيره.
منزل والدتي (لم تكن المالكة) تعرض لخسارة مطلقة لأنه كان في الطابق الثاني. لم يكن هناك سوى بحيرة بها رماد. تركوا مع ما كانوا يرتدون، تركت والدتي في البيجامة وعلاوة على ذلك، فإنهم يقومون بتلك الإجراءات المرهقة “، كما تقول أندريا حول ما مرت به والدتها وأفراد الأسرة الآخرون
بعد الحادث،
من الواضح أن الممثلة اضطرت إلى تأجيل عودتها إلى الولايات المتحدة وبقيت في محاولة لمساعدة والدتها، وظهرت نوع من حملة التضامن بقيادة زوكرمان
تشرح اندريا : “كانت والدتي أم عزباء. عرفني والدي فقط. لذا، فأنا أحد داعمي والدتي الأقوياء وأنا على دراية بها دائمًا. مع ما حدث كانت مصدومة للغاية. لم تكن هناك إصابات فقط كانت بعض الكدمات بعد أن بدأت في نزول سلم طويل في منزل قديم ، لكن لا شيء خطير. نفسياً، إنه فظيع.
هي معك الآن
لا ، لقد استأجرت شقة صغيرة لابني الذي يدرس هنا وعرضت عليه (ليأتي) لكنها ذهبت إلى عمها و شقيقها في مايبوالذي يؤويها بلطف في الوقت الحالي.
وثم؟
– سيدة اكتشفت ما حدث ، وكانت تعرف والدتي وتريد عدم الكشف عن هويتها، تبرعت بقطعة أرض لها في لاس كابراس (غرب رانكاغوا). كانت سيدة كريمة جدًا ، أردت أن يظهر ذلك في العلن ، لكنها تريد أن تظل سرية. إنه شيء عظيم..
وهل تريد والدتك الذهاب إلى هناك؟
-نعم تريد الذهاب. عمتي تريد البقاء في القطاع. ألف أم تريد بناء مقصورة صغيرة ، وهذا ما نفعله. تبرع لي أحدهم ببعض الألواح وأحضرت لي شاحنة لنقلها (إلى لاس كابراس). أنا أحصل على كل شيء.
ليس من الرخيص بناء شئ ما
– لا، وأنا عامل بأجر، ومع ما حدث (الوباء) فأنا صفر. الممثلون لم يتعرضوا لأي إصابة في تشيلي لمدة عامين. في الولايات المتحدة ، يدعمني شريكي ولا شيء آخر. لمساعدة عائلتي ، سنقدم عروضًا عبر الإنترنت لعملي مع روزا راميريز “أنا أحبك نانا” (٢٠ و ٢١ و ٢٧ و ٢٨) أغسطس ، الساعة ٩ مساءً
أنا أتحدث مع بلدية سانتياغو لمساعدة بقية الأشخاص الذين تأثروا بإنتاجي المسرحي لاحقاً
إلى جانب ذلك، فإن رودريغو هيريرا (صحفي رياضي)، وهو صديق عظيم، سيتبرع بقميص منتخب وطني موقّع لإجراء السحب. ما يأتي معًا هو مساعدة جميع المتضررين.
بالإضافة إلى ذلك، يوجد دفتر شيكات إلكتروني حيث يمكن مساعدة عائلة أندريا. يجب تقديم المساهمات باسم
ناتاليا راكيل ميراندا رقم بنك سانتاديرا ٠٠١٧٠٧٣٥٨٧٦٥

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights