أخبار

ليونيل ميسي متوجها إلى باريس لإتمام انتقاله إلى باريس سان جيرمان

ترجمة – كاتي وديع
يتجه ليونيل ميسي إلى باريس لإتمام انتقال باريس سان جيرمان بعد الاتفاق على عقد لمدة عامين.
تبلغ قيمة الصفقة حوالي 35 مليون يورو سنويًا ويمكن تمديدها.
ميسي في محادثات مع باريس سان جيرمان منذ انهيار خطة البقاء في برشلونة.
ليونيل ميسي في مطار برشلونة يوم الثلاثاء متوجها إلى باريس ليختتم انتقاله إلى باريس سان جيرمان.
وافق ليونيل ميسي على عقد لمدة عامين مع باريس سان جيرمان واستقل طائرة متوجهة إلى فرنسا بعد ظهر الثلاثاء لإكمال الانتقال. تتضمن الصفقة خيارًا للتمديد لمدة عام ويمنح اللاعب راتباً صافياً يبلغ حوالي 35 مليون يورو (29.6 مليون جنيه إسترليني) مع احتساب المكافآت.

أجرى ميسي ومحاموه ووالده خورخي محادثات مع باريس سان جيرمان منذ يوم الخميس ، عندما انهارت خطة اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا للبقاء في برشلونة بسبب الوضع المالي للنادي. كان ميسي قد وافق على عقد مدته خمس سنوات مع برشلونة بقيمة 20 مليون يورو في الموسم.
وقال خورخي ميسي لمحطة لا سيكستا التلفزيونية الإسبانية (La Sexta ) في مطار برشلونة إن نجله سيوقع لباريس سان جيرمان يوم الثلاثاء وسُئل عن خطأ أن نجله كان يغادر كامب نو(Camp Nou)، أجاب: “اسأل في النادي”.
ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي وعرض تقديمي يوم الأربعاء.

تمكن هذه الخطوة ميسي من الارتباط مرة أخرى بنيمار ، زميله السابق في برشلونة والذي كان يعمل على إقناع الأرجنتيني بالانضمام إليه في باريس ، ويمنح باريس سان جيرمان خيارات هجومية مثل ميسي ونيمار وكيليان مبابي وأنجيل دي ماريا.
بكى ميسي يوم الأحد في مؤتمر صحفي وداعي لبرشلونة قال فيه إنه يريد البقاء في النادي حيث قضى حياته المهنية كلها.

بالنسبة لباريس سان جيرمان ، الذي هزمه ليل في المركز الثاني في الدوري الفرنسي الموسم الماضي وخرج من دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي على يد مانشستر سيتي ، يعد التأكيد على قبول ميسي عرضهم بمثابة انقلاب كبير.
ماوريسيو بوكيتينو ، الذي تحدث إلى ميسي كجزء من العملية ، قد عزز بالفعل فريقه بتعاقدات جيانلويجي دوناروما ، أشرف حكيمي ، سيرجيو راموس وجورجينيو فينالدوم. قال الحارس دوناروما لشبكة سكاي إيطاليا بخصوص ميسي: “إنه أفضل لاعب في العالم. أنا متحمس وسعيد لفكرة وجوده في الفريق “.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights