حوادث

إرتفاع حصيلة حوادث الطريق بمحافظة أسوان..تفاصيل

كتبت: إسراء العقيلي

شهدت محافظة أسوان، اليوم السبت، وقوع ثلاث حوادث متفرقة على الطرق الرئيسية والداخلية، أسفرت عن إصابة أحدى عشر شخصاً، تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

وتلقى اللواء” هشام سليم” مدير أمن أسوان، اخطاراً يفيد بوقوع عدة حوادث على الطريق، أدت لإصابة 11 شخص، وتبين من التحريات أن الحادثة الأولى كانت على الطريق الصحراوي الغربي أسوان القاهرة نتيجة لتصادم سيارتين، والحادثة الثانية على طريق أسوان الجديدة.

وجاءت الحادثة الثالثة أثر إنقلاب سيارة فى حادث جرف حسين، وعلية استقلت مستشفى أسوان الجامعى المصابين، ومتابعة حالتهم وعمل الإسعاف الأولية.

وأعلنت مستشفى أسوان الجامعى أسماء المصابين:-

أولاً:- مصابين حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربى أسوان القاهرة، كل من “محمد .م.ن” 29 عاماً ، و”زكريا .م.ع” 30 عاماً ، و”محمد .ع.ن” 25 عاماً ، وتم نقلهم لقسم العظام لتلقى العلاج المناسب حيث أن إصابتهم تنوعت ما بين كسور بالرجل والذراع والرقبة وحالتهم مستقرة

ثانياً: مصابي تصادم توك توك بسيارة على طريق مدينة أسوان، والذي أسفر عن إصابة كل من “فاطمة.ا.ع” 20 عاماً ، “وسارة .س.خ” 20 عاماً ، و”دعاء .م.خ” 20عاماً ، و”لمياء .م.ح”23 عاماً ، وتم تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم لهم .

ثالثاً:- مصابى إنقلاب سيارة، مما أسفر عن إصابة كل من “صابر .م.إ”28عاماً ، و”هشام .ج.م” 30 عاماً ، و الطفل”جمال .هـ.م” 5 سنوات ، وجميع المصابين يتلقون أوجه الرعاية الطبية بمختلف أقسام المستشفى .

وتوجه رجال الأمن والإسعاف لمكان الحادث، ونقل المصابين إلى المستشفى على الفور، ورفع حطام السيارات لتيسير حركة المرور، وعمل محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights