حوادث

شهادة صاحب مقهى أمام المحكمة تسببت في إصابته و مقتل آخر بعيار ناري بالدقهلية( فيديو )

بقلم / شيماء جاد الخميسي

تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها لسرعة ضبط الجناة الستة المتورطين بقتل شاب بعمر ال 22 عاما يدعى ” محمد ” ( بكالوريوس تجارة ) ، بطلق ناري اخترق منطقة البطن و أنهى حياته على الفور بعدما سقط غارقاً بدمائه ، و إصابة صاحب المقهى المستهدف من الجناة بطلقتين من الأعيرة النارية بقدمه.

تعود أحداث الواقعة لتلقي غرفة النجدة بلاغاً بجريمة قتل لشاب بطلق ناري و إصابة صاحب المقهى الذي كان برفقته و كان مستهدفا من الجناة ، باعتباره الشاهد الوحيد بقضية تورط فيها أحد الجناة ذات صلة بالمتهمين و أدلى فيها صاحب المقهى بشهادته أمام النيابة ، و بناءاً عليه ، قضت المحكمة على الجاني بالسجن 15 عاما ، ليتلقى عقبها الجاني و أبناءه عدة تهديدات بالقتل سبقت الواقعة المذكورة بحسب ما أفادت التحريات الأولية ، و ما تبين خلال التحقيقات .

كما رصدت كاميرات المراقبة و وثقت الواقعة من خلال فيديو مفرغ يوضح 6 أشخاص مسلحين و ملثمين يقلون دراجات نارية ، يطلقون وابل من الرصاص على المارة و المشاة و المحال التجارية المجاورة للمقهى بشكل عشوائي ، ليثيروا الفزع و الذعر بالمنطقة .

تم تحرير محضر بالواقعة ، و انتقل على الفور رجال المباحث إلى مسرح الجريمة لكشف ملابسات الواقعة ، و جاري إتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها .

كما أمرت النيابة بسرعة و تكثيف التحريات ، و تباشر حالياً التحقيقات حول الواقعة ، و جهود أمنية مكثفة لسرعة ضبط الجناة .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights