منوعات

قوانين اصدرتها مقاطعة فوجيان ولجنة مقاطعة الصحة يوم اثني عشر من شهر سبتمبر

ترجمه: سلمي اشرف سيد
في 12 سبتمبر ، أصدرت إدارة التعليم بمقاطعة فوجيان ولجنة الصحة بالمقاطعة “إشعارًا بشأن القيام بعمل جيد في الوقاية من الأوبئة المدرسية ومكافحتها في فصل الخريف” ، مطالبة جميع المدارس في جميع المناطق باتخاذ مزيد من الإجراءات للوقاية من الأوبئة المدرسية ومكافحتها بكل قوتها ضمان سلامة وصحة المعلمين والطلاب. إلى

تم تعليق المعلمين والطلاب الذين لا يزالون في مدينة بوتيان مؤقتًا للعودة إلى المدرسة ؛ منذ 26 أغسطس (بما في ذلك 26 أغسطس) ، تم تعليق المعلمين والطلاب الذين يعيشون في مدينة بوتيان أو الذين عاشوا في مدينة بوتيان مؤقتًا من العودة إلى المدرسة وتنفيذها لمدة 14 يومًا في مراقبة الصحة المنزلية (محسوبة من اليوم التالي لمغادرة مدينة بوتيان). إلى

يجب على المدارس التي لم تبدأ بعد إجراء مراجعة صارمة للمعلمين والطلاب الذين عادوا من المناطق المعرضة لخطر المدارس الثانوية في الخارج أو المحلية ، وأفراد الأسرة الذين عاشوا في المناطق المعرضة للخطر في المدارس الثانوية المحلية والخارجية خلال الـ 28 يومًا الماضية. لا يُسمح للمعلمين والطلاب والموظفين الأجانب بالعودة إلى المدرسة دون إشعار من المدرسة.

من حيث المبدأ ، ستقوم المدارس على جميع المستويات والأنواع بتنظيم جميع المعلمين والطلاب والموظفين لإكمال جولة جديدة من اختبار الحمض النووي قبل 19 سبتمبر. من بينها ، المجموعات السكانية الرئيسية المدرجة في السجل والمعلمين والطلاب والموظفين من تشيوانتشو وبوتيان سيخضعون لاختبار حمض نووي آخر بعد فترة 4 أيام.

ليس من الضروري الخروج من المقاطعة أو المدينة أو المقاطعة.إذا كان هناك تاريخ للعيش في الخارج أو في مناطق معرضة للخطر في المدرسة الثانوية ، فقم بأخذ زمام المبادرة لإبلاغ المجتمع والمدرسة. يجب أن تتحكم المدارس في كل مكان بشكل صارم في أنشطة التجمعات الداخلية واسعة النطاق.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights