منوعات

مقتل الدراج الدنماركي السابق كريس أنكر سورنسن Chris Anker Sorensen بسيارة

ترجمة وصياغة/ اية جلال عبدالموجود عبدالحميد

الشخص الذي كان اجتماعيًا البرتو كونتادور Alberto Contador في ساكسو بنك وتينكوف تعرض للحادث في بلجيكا بعد تخطي “توقف” أثناء ركوب الدراجة
كريس أنكر سورنسن Chris Anker Sorensen (هاميل ، الدنمارك ، 37) ، فقد حياته يوم السبت عندما صدمته سيارة أثناء ركوب دراجته ، والتي كانت طريقته في كسب العيش حتى وقت قريب جدًا. يبدو أنه فاته نقطة توقف كان يجب أن يتوقف عندها . كان سورنسن Sorensen ، الذي توفي في بلدة زيبروغ البلجيكية belga de zeebrugge ، دراجًا محترفًا ، وكان زميلًا ألبرتو كونتادور Alberto Contador في ساكسو بنك وتينكوف ، وفاز بمرحلة من سباق جيرو دي إيطاليا (Giro de Italia) في عام 2010 وجائزة للقتال في عام 2012. بدايته الاحترافية في CSC تحت قيادة بيارن ريس (Bjarne Riis) في عام 2007 وامتد مسيرته المهنية حتى عام 2015. لعب اثني عشر جولة كبرى خلال حياته المهنية ، مع تقاعد واحد فقط ، في Giro 2014. كان أفضل ترتيبه هو الثاني عشر في Vuelta a España في عام 2012. كما كان بطل الطريق الدنماركي في عام 2015. لقد كان متسلقًا حقق انتصاره الوحيد في Giro في يوم واحد في الجبال. كرجل اجتماعي ، كان أحد المسؤولين عن قيادة قادتهم خلال الأيام الصعبة.
خرج سورنسن Sorensen لركوب الدراجة على طرق فلاندرز Flandes ، حيث سيعلق الأسبوع المقبل للتلفزيون الدنماركي على كأس العالم للدراجات الذي سيقام على طرق المنطقة البلجيكية ، المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بدوبورتاس. وفقًا لقناة TV2 الدنماركية ، وجد نفسه “يستكشف التضاريس لمعرفة المزيد عن السباق الذي يجب أن أعلق عليه”. صُدم ألبرتو كونتادور Alberto Contador الفائز بجولة في جولة وجيرو وفويلتا ، والذي يعمل حاليًا أيضًا كمعلق في Eurosport ، من خلال الشبكات الإجتماعية . نشر رسالة على تويتر ، يظهر فيها في صورة مع أنكر سورنسن Anker Sorensen ، خلال مسيرته المهنية ، يشارك ألوان ساكسو بنك ، حيث أشارا: “كيف يمكن أن تكون الحياة غير عادلة” ، ويعبر عن تعازيه إلى أقارب شريكه السابق.
وذكرت الشرطة البلجيكية أن الحادث وقع على جزء من الطريق بين Havenrandweg و Zuid في Zeebrugge ، الواقعة شمال مدينة بروج ، عند تقاطع طرق فيه ممرات للدراجات الهوائية . وأكد فين مادنز Fin Maddens ، المتحدث باسم مكتب المدعي العام في بروج Brujas ، أن مفتش مرور ذهب إلى مكان الحادث يوم السبت بعد الحادث الذي وقع في الساعة الواحدة ظهرا. وباستثناء سائق السيارة لم يكن هناك شهود عيان.
المفتش هو خبير تقني الذي ، من بين أمور أخرى عن طريق القياسات في مكان الحادث وفحص المركبات المعنية ، يجب أن يحاول معرفة سبب الحادث. تشير النتائج الأولية التي توصلوا إليها إلى أن الدراجة كان يجب أن تتوقف للسماح للسيارة بالمرور ، لكنها لم تفعل ، ولم تكن السيارة قادرة على الفرامل في الوقت المناسب. كان يوم السبت يومًا جافًا مع رؤية جيدة. وبحسب التحليلات التي تم إجراؤها ، كان سائق السيارة في حالة صدمة ، لكنه لم يشرب ولم يتعاطى المخدرات.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights