رياضة

اندلاع الحرب العالمية الثالثة بين فرنسا وبلجيكا كرويا كتب/ اسماعيل محسن شهدت لقاءات أمس الخميس 7اكتوبر ملحمة كروية سطرها الديك الفرنسي ضد منتخب بلجيكا العنيف . كشر مقاتلي المنتخب البلجيكي عن أنيابهم في شوط اللقاء الأول التاريخي لبلجيكا واستطاع كلا من كاراسكو و لوكاكو إطلاق قذيفتين مدويتين في شباك ابطال العالم دون أى ردة فعل. لم يهدأ كريم بنزيما قائد الجناح العسكري للمنتخب الفرنسي الا بعد إحراز هدف تقليص الفارق ،وذلك قبل أن يحرز الجندي المعلوم للجميع كليان امبابي هدف ثان الديوك محققا التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. جاءت الصاعقة التي انطلقت من أقدام( تيوهرنانديز )بمثابة رصاصة الرحمة التي أنهت اللقاء وحسمته لابطال العالم ليحقق ريمونتادا تاريخية بالفوز بثلاثية مقابل هدفين (3-2)وصلت بالفرنسيين الي نهائي دورى الأمم الأوروبية لمواجهة الماتادور الإسباني .

كتب/ اسماعيل محسن

شهدت لقاءات أمس الخميس 7اكتوبر ملحمة كروية سطرها الديك الفرنسي ضد منتخب بلجيكا العنيف .

كشر مقاتلي المنتخب البلجيكي عن أنيابهم في شوط اللقاء الأول التاريخي لبلجيكا واستطاع كلا من كاراسكو و لوكاكو إطلاق قذيفتين مدويتين في شباك ابطال العالم دون أى ردة فعل.

لم يهدأ كريم بنزيما قائد الجناح العسكري للمنتخب الفرنسي الا بعد إحراز هدف تقليص الفارق ،وذلك قبل أن يحرز الجندي المعلوم للجميع كليان امبابي هدف ثان الديوك محققا التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

جاءت الصاعقة التي انطلقت من أقدام( تيوهرنانديز )بمثابة رصاصة الرحمة التي أنهت اللقاء وحسمته لابطال العالم ليحقق ريمونتادا تاريخية بالفوز بثلاثية مقابل هدفين (3-2)وصلت بالفرنسيين الي نهائي دورى الأمم الأوروبية لمواجهة الماتادور الإسباني .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights