حوادث

مباراة مصر و ليبيا تتسبب في مصرع شاب بأبو النمرس

شهدت منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة حالة من الحزن الشديد عقب سقوط شاب عشريني من أعلى عقار مكوَّن من 7 طوابق أثناء محاولته إصلاح طبق الدش لمشاهدة مباراة مصر وليبيا فى تصفيات كأس العالم 2020.

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مركز شرطة أبو النمرس، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بمصرع شاب إثر سقوطه من أعلى عقار بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة عبد الله جابر، 25 سنة، وسط بركة من الدماء أسفل أحد العقارات السكنية، إثر إصابته بكسور وكدمات متفرقة وتهشم بالرأس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال أسرة المتوفَّى والجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.

وبإجراء التحريات تبيَّن أنه أثناء صعوده إلى أعلى سطح العقار المقيم فيه والمكوَّن من 7 طوابق لإصلاح طبق الدش لمشاهدة مباراة منتخب مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، اختل توازنه وسقط في الشارع وسط بركة من الدماء وفارق الحياة في الحالة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights