حوادث

منزل مهجور ينبعث منه أصوات غريبة لصوت طفلة (مقيدة منذ 3أعوام) بالدقهلية

منزل مهجور ينبعث منه أصوات غريبه
لصوت طفله (مقيده منذ 3اعوام)

🖋️ رانداكمال عامر
صراخ فى الليل، وأصوات غريبه، تنبعث من بيت شبه مهجور فى قرية “كوم النور” التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، خلقت نوعا من المخاوف لدى اهل القريه، فالبيت لايعيش فيه الا عامل بمفرده، وكانت لديه طفله، اختفت منذ حوالى 3سنوات،وكلما سألوه عنها قال إنها تعيش فى القاهرة، فحاول أهل القريه أن يكشفوا حقيقة تلك الأصوات الغريبه الصادره من المنزل، فتسلل عدد منهم إلى البيت وهم فى شدة الخوف ليجدو الطفله التى اختفت منذ 3 سنوات، مقيدة بالجنازير داخل حجره مظلة وحولها بعض الطعام والشراب، فأبلغو الشرطة التى حضرت على الفور، وتم نقل الطفله إلى مستشفى ميت غمر المركزي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإلقاء القبض على الاب المتهم بتقييد ابنته.
تلقى مدير أمن الدقهلية، اخطار من مأمور مركز شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، يفيد بورود بلاغ من اهالى قرية “كوم النور” التابعة لمركز ميت غمر بالعثور على طفله مقيده بالجنازير داخل منزل مهجور بالقريه واتهمو والدها بتقييدها وتعزيبها لمدة 3سنوات.
توجه ضابط المباحث إلى مكان الواقعه وتبين العثور على الطفله “شهد. م. ص” 12 سنة، مقيدة بالجنازير من قدميها فى السرير وتجلس فى وضع القرفصاء وهى تبكي، وكلما علا صوتها وصل إلى الجيران، وهو ما اخافهم من المكان، وبسؤالها أكدت أن والدها قيدها كذلك لمنعها من الخروج والذهاب لوالدتها، وذلك لانفصالهما منذ فترة.
وعلى الفور اتخذ ضابط مركز ميت غمر الإجراءات اللازمة لفك الطفله من قيودها.
وألقى ضابط مباحث ميت غمر القبض على الاب الذى علل تصرفه بأنه يحافظ على طفلته حتى لا تخرج من البيت فى عدم وجوده وهى فى سن خطر.
تم تحرر محضر بالواقعه واحيل للنيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونيه.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights