رياضة

إبراهيم سعيد: محمد شريف الأنسب لقيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك

قال إبراهيم سعيد، نجم كرة القدم المصرية السابق، إن محمد شريف هو اللاعب الأفضل لقيادة هجوم النادي الأهلي أمام الزمالك ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، مضيفا: “محمد شريف الأفضل أن يكون أساسيا أمام الزمالك”.

 

وقال إبراهيم سعيد فى تصريحات تليفزيونية إن مشاركة محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقاء القمة ستكون خطأ، متابعا: “مشاركة محمد الشناوي ستكون خطأ أمام الزمالك خاصة أنه ليس جاهزا بدنيًا وأحمد سيد زيزو هو الأخطر على الأهلي من نادي الزمالك”.

 

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية عامة والكرة المصرية خاصة في الثامنة مساء الجمعة، نحو استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، والتي تجمع الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

يدخل الأهلى اللقاء بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على الإسماعيلى برباعية نظيفة والبنك الأهلى بهدف نظيف، في المقابل حسم الزمالك أول مباراتين لصالحه أمام إنبى وطلائع الجيش بهدفين نظيفين على كلا الفريقين.

 

ويتفوق الأهلي علي نظيره الزمالك في القيمة التسويقية للاعبين وفقاً لموقع ترانسفير ماركت ، حيث وصلت القيمة التسويقية لكتيبة المارد الأحمر إلى 530 مليونا و950 ألف جنيه وهي الأعلي في بطولة الدوري المصري، فيما جاءت القيمة التسويقية للاعبي القلعة البيضاء 336 مليون جنيه .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights