منوعات

” فرض السجن المؤقت وبدون كفالة للمتهم الذي قام بقتل الطفل ذو التسع سنوات في مدينة لارديرو “

ترجمة /فرح ممدوح عمر
وقد صدر القاضي امر المحكمة في يوم الاحد بالسجن المؤقت وبدون كفالة على المتهم بإعتباره الجاني المسؤول عن جريمة قتل الطفل ذو التسع سنوات .

وتم نقل المتهم من المحاكم الى سجن ” لوجرونيو” وصرحت المحكمة العليا القضائية بالتفاصيل بأن المتهم استغل حقه في عدم التصريح .

وتم تسليم ذاك الرجل ذو الاربعة والخمسون عاما “والذي كان مفروضا عليه الحرية المشروطة منذ شهر ابريل عام ٢٠٢١ ” الى المحكمة في يوم الاحد على الساعة العاشرة والربع .

وفي هذه اللحظة ، تم نقل المتهم به في عربة من مبنى الحرس المدني بسجن ” لوجرونيا ” الى قصر العدل الذي يقع على بعد ربعمائة أمتار .

وفي السابع عشر من اغسطس عام ٢٠٢٣ ، سوف يتم انهاء الحكم المفروض عليه بسبب جريمة القتل والاعتداء الجنسي على وكيل العقارات في ” لوجرونيا ” عام ١٩٩٨ ، وقد فرض عليه من عشرة سنوات الى عشرون سنة بالسجن على التوالي بعد ان كان مفروضا عليه سبع سنوات فقط
بسبب اعتداء جنسي اخر عام ١٩٩٣ .

و اوضحت المصادر القريبة من التحقيق في اليوم الخامس والعشرون من شهر اكتوبر عام ٢٠٢١
، انه تم ابلاغ الحرس المدني في ” فيلامديا ” ب ” ايرجوا ” انه في مدرسة ” فيلاباترو ” قد دعا رجل فتاة للعب مع ابنته ولم توافق على ذلك . وقد أعلنت البيانات الواردة أنه غير مسموح بالتعرف على صاحب البلاغ او ربطه بالجاني الذي تم اعتقاله امس وأنه لا يوجد اي حقائق مماثلة .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights