منوعات

مرشحة تطعن علي نتيجة انتخابات نادي الشرقية

كتب / هلال زايد

أعلنت “ أنعام محمد على ”، المرشحة ضمن مجلس إدارة نادى الشرقية فوق السن، التقدم اليوم بطعن على نتيجة الإنتخابات، بعدما أعلن القاضى المشرف على الإنتخابات فوز مرشح آخر، رغم حصولها على عدد أصوات أكبر منه

حيث أعلنت اللجنة فوز المرشح محمد فياض، و الذى حصد 1066 صوت، بينما حصلت المرشحة المتضررة على 1117 صوت، ليكون المقعد الخامس و الاخير من أعضاء المجلس فوق السن من نصيبها، و ليس من نصيب المرشح الذى تم إعلان فوزه.

و قالت انعام محمد على فى تصريحات صحفية أنها قد تقدمت بمذكرة للدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب و الرياضة، و شكوى لرئاسة المحكمة، بعد ما وقع من إعلان نتيجة خاطئة أمس، لافتة إلى أنه ستلجأ لرفع دعوى قضائية إذا لم يتم حسم الأمر.

و أوضحت أن لديها صورا من الكشوف التى تتضمن النتيجة، إلى جانبمقطع فيديويتضمن إعلان القاضى بنفسه لعدد الأصوات التى حصدها كل مرشح، اثناء إعلان النتيجة، تتضمن بوضوح حصولها على عدد أصوات أكبر من المرشح الذى تم إعلان فوزه.

و كانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الشرقية الرياضي، برئاسة المستشار محمد حسين سالم، فوز حمدى مرزوق بمقعد رئيس مجلس إدارة النادي، خلفًا للدكتور مجدي عزت.

وبمقعد نائب رئيس النادي، أعلنت اللجنة فوز العميد أحمد زردق، وفوز خالد بيومي نقيب موسيقيين الشرقية، بمقعد أمين الصندوق.

كما أعلنت اللجنة فوز كل من إبراهيم الباجوري، وتوفيق النجار، وشادي مسعد، ومحمد صلاح، وإنعام محمد على، بمقاعد فوق السن، و كل من الدكتور كريم الغندور، ودكتور إسلام سمير بمقاعد تحت السن.

تم الانتخاب بإشراف قضائى وسط تشديدات أمنية مكثفة من قوات الشرطة والأمن المركزى لتأمين عملية الانتخابات، وذلك بحضور أعضاء الجمعية العمومية ومجموعة من أعضاء مجلس النواب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights