حوادث

القبض على المتسبب بمصرع ٤ طلاب دهسا بمدينة الشيخ زايد

كتبت : منة الله تامر احمد

وقع حادث تصادم بين سيارتين مما أسفر عن مصرع 4 طلاب بمدينة الشيخ زايد، وتم القبض على قائد السيارة المتسبب في الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين اصطدام سيارة ملاكي يقودها شاب، بسيارة أخرى يستقلها 4 طلاب، مما أسفر عن انقلاب سيارة الطلاب ومصرعهم.

تمكن رجال المباحث من ضبط قائد السيارة المتسبب في الحادث، وتبين أنه يدعى “ك.ا” نجل مالك عدة فروع لمحلات شهيرة، وأصيب نتيجة التصادم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

حيث طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وأمرت جهات التحقيق بعرض الشاب المتهم فى القضية على مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل تعاطى المواد المخدرة والكحولية، لبيان مدى قيادته السيارة تحت تأثير مسكر من عدمه، وطلبت تقرير وافً حول ذلك، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة، بمحيط الحادث، لكشف ظروف الواقعة.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على السيارتين المتضررتين جراء الحادث، وعرضهما على مهندس فنى لفحصهما، وطلبت تقرير وافً عنهما، لبيان أسباب وقوع الحادث.

وتسلمت جهات التحقيق تقرير طبى أولى عن حالة الشاب المصاب، كما تسلمت تقرير طبى عن حالة الضحايا، وطلبت التقارير النهائية لبيانة أسباب وفاة الضحايا.

يواصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إجراء التحريات في حادث مصرع 4 طلاب نتيجة انقلاب سيارة ملاكى يستقلونها، عقب اصطدام سيارة يقودها نجل مالك أسواق شهيرة بهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لإجراء تحليل دم للمتهم للتأكد من كونه كان مخمورا حال قيادته السيارة من عدمه.

وأشارت التحريات إلى أن الطلاب تربطهم علاقة صداقة، وخلال محاولة قائد سيارتهم سلوك ملف “يوتيرن” للطريق المواجه، اصطدمت بهم سيارة المتهم ماركة “أستون مارتن” بقوة، مما أسفر عن انقلاب سيارة الطلاب ومصرعهم.

وأسفر الحادث أيضا عن إصابة المتهم، إلا أن حالته الصحية مستقرة، وتم الاستماع لأقوال شهود عيان تصادف مرورهم وشاهدوا الحادث، كما تم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights