حوادث

انفراد : تفاصيل جريمة جرجا وصور من داخل شقة المجني عليه

 

 

بقلم / ضياء الدين اليماني

 

شهدت اليوم منطقة المشتل جنوب مدينة جرجا بمحافظة سوهاج ؛ جريمة قتل بإحدى العمارات السكنية ؛ حيث لقي الشاب ” خ . أ .ع ” مصرعه في ظروف غامضة .

 

أصوات تكسير وصراخ من داخل شقة المجني عليه :

في إحدى العمارات السكنية بمنطقة المشتل ؛ وبالتحديد في شقة بالدور الثالث العلوي ؛ تسكنها منذ شهور قليلة أسرة صغيرة مكونة من الزوج ” خ .أ .ع ” والزوجة ” و.ع. م ” وطفليهما ؛ الطفلة ” لوجي ” 5 سنوات ؛ والطفل ” محمد ” عامين ؛ خرج الأب كعادته مبكراً للعمل على ” التوك توك ” الخاص به ؛ وعلى غير عادته عاد الزوج يحمل إفطارا له ولأسرته الصغيرة ؛ وبعد دخوله لشقته بوقت قصير سمع الجيران أصوات تكسير وصياح من داخل الشقة فأدركوا أن هناك مشاجرة ؛ حاول الجيران معرفة مايحدث مع تعالى أصوات التكسير وصراخ الأطفال ؛ طرق الجيران الباب فخرجت الزوجة لتقول : أن هناك مشكلة مع زوجها ولا داعي لقلق الجيران ؛ وبعد فترة قليلة من الهدوء فوجئ الجيران بالزوجة تخرج من الشقة وبيدها أبناؤها دون فتح الباب بالكامل ؛ ثم تغلق الباب خلفها والأطفال يصرخون معها وهي تخرج مسرعة ؛ وأثناء ذلك سمع سكان العمارة أصواتاً من داخل المنور الخاص بالعمارة ؛ إذ أن كل دور به سقف من الحديد المسلح ؛ وإذا بهم يفاجئون بشخص يحاول المرور من بين الحديد من دور إلى الآخر ونجح شباب العمارة في الإمساك به وتبين أنه المدعو ” م. ا. ع ” من إحدى القرى وتأكدوا أنه قد خرج من الشقة التى شهدت المشاجرة .

 

 

وصول خبر المشاجرة لأشقاء القتيل ووصول الشرطة لموقع الحادث :

 

وصل خبر المشاجرة لأشقاء القتيل عن طريق الجيران ؛ فوصلوا مسرعين للشقة وكسروا بابها فوجدوا جثة أخيهم ملقاة خلف الباب ؛ وهو ملقى على وجهه والدماء تملأ المكان ؛ وفي الوقت نفسه كان رجال مباحث قسم شرطة جرجا ” النقيب اسلام مدنى والنقباء احمد العش و ابراهيم مطاوع ومصطفى فراج ” قد وصلو إلى موقع الحادث وتم السيطرة على الموقف وتم اصطحاب المتهم إلى القسم .

 

 

مناورة أمنية ذكية لإخراج المتهم من بين أهالي المنطقة :

التف أهالي المنطقة حول المتهم بعد إمساك شباب العمارة به ؛ وهموا أن يفتكوا به ولكن استطاعت الشرطة بمناورة أمنية ذكية ؛ إخراج المتهم من بين الأهالي الذين تجمعوا بكثرة حول العمارة التي وقع فيها الحادث .

خلية أمنية تعمل على البحث عن الزوجة وتحديد مكانها :
تعمل الآن خلية أمنية على تحديد مكان الزوجة وابنائها التى فرت بهم هاربة بعد أن تبين استقلالها ” توك توك ” من أمام الشارع .ولم يعرف احد وجهتها .

وكان قد انتقل إلى مكان الحادث اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج واللواء محمد زين مدير مباحث المديرية واللواء أحمد على مدير فرع الأمن العام بسوهاج والعقيد احمد عبد الرؤوف مفتش الأمن العام ..كما تواجد فى موقع الحادث .اللواء عصام جمال نائب مدير أمن سوهاج لقطاع الجنوب .وتم نقل الجثة إلى سوهاج وانتقل مدير نيابة جرجا إلى موقع الحادث ومعاينة مسرح الجريمة وجثة القتيل التي أمر بنقلها إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام .

وتبقى ألغاز الحادثة باقية ؛ يحاول رجال الأمن حلها ؛ من الذي قتل المجنى عليه ؟ وما دافع الجريمة ؟ .وماذا حدث داخل الشقة ؟ ولماذا هربت الزوجة وإلى أين ؟ …أسئلة كثيرة تبحث عن إجابات ..والغاز ستكشف عنها الأيام المقبلة .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights