منوعات

بعد حصوله علي الموافقة الفورية من هيئة الابنية التعليمية.. أولياء أمور مدرستين يتقدمون بالشكر والتقدير لـ«عبدالجواد» لدعم قطاع التعليم بمركز منيا القمح

كتب / هلال زايد

«نائب الشباب شكرا».. فرحة بين أولياء أمور مدرسة الملك فهد بعد تحقيق «عبدالجواد» حلمهم بإنشاء مبنى جديد

– المبنى يستوعب عدد أكبر للطلاب.. وأولياء الأمور: النائب بابه مفتوح لتلبية طلبات أهالي الدائرة

– «عبدالجواد» : تطوير القرية المصرية بدأ بتوجيهات من الرئيس السيسي.. والاستجابة لمطالبنا تاج على رؤوسنا

«نائب الشباب شكرا»، عبارة لخصت مئات رسائل وتعليقات الشكر التي تقدم بها أولياء الأمور مدرستي “الملك فهد الرسمية للغات بمنيا القمح، والثانوية التجارية المشتركة بالعزيزية، للعقيد النائب أحمد عبدالجواد عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، بعد تبنيه طلبات ورغبة المئات من الأهالي، بشأن تطوير العملية التعليمية بنطاق دائرته الانتخابية، ضمن منظومة متكاملة للخدمات أرساها النائب.

مكتب النائب أحمد عبدالجواد، وفي مفاجأة سارة للمئات من أولياء الأمور وآلاف التلاميذ، أعلن في بيان له، موافقة الهيئة العامة للأبنية التعليمية على إنشاء مبنى مرافق جديد بمدرسة اللغات لاستيعاب عدد أكبر من الطلاب، حرصا على سلامة الأطفال داخل مجمع تجريبى واحد، لتكتمل الفرحة أيضًا بإعلان إحلال وتجديد جزئي للمدرسة الثانوية التجارية المشتركة بقرية العزيزية مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

النائب أحمد عبدالجواد، وفي تصريحات صحفية له، قال إن مبادرة تطوير القرية المصرية، بدأت بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي بمشروع “حياة كريمة” في شهر يناير 2019، بشكل عام، مضيفا أن ذلك أتاح أمام الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن استقبال طلبات إنشاء، وإحلال وتجديد لعدد من المدارس المستحقة، لتكون بداية حقيقة لتوفير مناخ آمن لأبنائنا الطلاب وطمأنينة أولياء أمورهم.

العقيد أحمد عبدالجواد، أشاد أيضًا بالدور الذي تلعبه الهيئة العامة للأبنية التعليمية بقيادة لواء مهندس يسري عبدالله سالم، من تسهيلات وتعاون وتفاهم في إنجاز الطلبات المُقدمة، لخدمة الصالح العام، لاسيما بالمراكز والقرى، الأمر الذي يليق بالجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030.

أولياء الأمور من جهتهم، استقبلوا نبأ تجديد وإنشاء مدرستين بمراحل تعليم مختلفة بمركز منيا القمح، بفرحة عارمة عبروا عنها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، عن طريق نشر الرسائل عبر مجموعات وصفحات الفيس بوك، التي أعربوا فيها عن تقديرهم لدور النائب، وحسن استقبال شباب مكتبه لطلباتهم التي أولاها “عبدالجواد” أهمية خاصة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights