حوادث

الموت يفجع أسرة الطالبة بسنت ضحية الصور المفبركة من جديد

متابعة / ضياء الدين اليماني

فجع الموت ، مساء اليوم الثلاثاء، أسرة الطالبة «بسنت خالد» ضحية الابتزاز الإلكتروني، مرة ثانية وذلك بعد 3 أيام من مصرعها إثر تناول حبة الغلة بعد انتشار صور مفبركة فاضحة لها ؛ وذلك بعد وفاة جدها حزنا عليها .

وقالت مصادر مقربة من الأسرة، إن الجد أصيب بحالة إعياء في الأسبوع الأخير، وساءت حالته الصحية بعد الواقعة ودفن حفيدته مساء السبت الماضي، ليتوفى اليوم ويشيع الأهالي جثمانه في حالة حزن شديدة، بعد أن دفن الجد بجوار حفيدته. 

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، القبض على المتهمين، وتبين أن أحدهما طالب في الصف الثاني الثانوي الأزهري وزميلها، والثاني طالب جامعي في جامعة الأزهر.

وكشف مصدر مقرب من أسرة الطالبة بسنت خالد، أن المتهم الأول، يدعي «ا.س» والثاني يدعى «ع.ش»، وأنهما من أبناء القرية، وأن أحدهما يقيم مع والدته، بعد انفصالها عن والده منذ 10 سنوات، وتحرر محضر يحمل رقم 12775 إداري لسنة 2022 بمركز شرطة كفر الزيات.

وتسيطر حالة من الحزن على أهالي قرية كفر يعقوب، بسبب وفاة بنت القرية بسنت خالد، وهي في عمر الزهور، نتيجة ابتزاز بعض من أبناء القرية لها، لإقامة أفعال منافية للأخلاق، وسمات الريف المصري، ثم جدها الذي لحق بها بعد أيام قليلة. 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights