حوادث

طبيب يعتدي على مطلقته ويقتل أحد طفليه ويصيب الآخر في معمل تحاليل بسوهاج

بقلم / ضياء الدين اليماني

طعن طبيب مخ وأعصاب طليقته التي تعمل طبيبة تحاليل ؛ وطفليه بواسطة سكينتين ، بناحية زاوية أبو الفضل، بمنطقة الشهيد، بمحافظة سوهاج ، إثر مروره بأزمة نفسية، عقب نشوب خلافات عائلية بينه وطليقته؛ ما أدى إلى مصرع أحد طفليه، وإصابة طليقته والطفل الآخر ، وموظف بمعمل التحاليل الذي وقعت فيه الحادثة .

وكان قسم شرطة أول، تلقى بلاغًا من الأهالي بناحية زاوية أبو الفضل بمنطقة الشهيد، باعتداء طبيب مخ وأعصاب، على طليقته طبيبة تحاليل، بمقر عملها بأحد المعامل الطبية.

وبالانتقال والفحص، تبين وصول إلى المستشفى العام، كل من أمل ج. ع. ا، 29 عامًا، طبيبة تحاليل، مصابة بجرح قطعي بالرقبة من الخلف 5سم، ونجلها محمد.و. م، 8 سنوات، جثة هامدة، وطفلها الآخر مصاب بجرح نافذ في بطنه ومازن مختار رزاق، 32 عامًا، إخصائي تحاليل، مصابًا بجرح قطعي بالرقبة من الخلف 10سم.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو وليد.م، طبيب مخ وأعصاب، إثر ذهابه إلى طليقته داخل معمل تحاليل خاص بها، وانهال عليها بالضرب، مستخدما سلاحا أبيض.

وقال أحد شهود العيان بالمنطقة أنه قد رأى الطبيبة المجني عليها تجلس على سلم العمارة التي بها معمل التحاليل الذي حدثت فيه الواقعة ؛ والدم ينزف من يدها ورقبتها ؛ وهي تصرخ أنقذوا أولادي ؛ فصعد الأهالي لمعمل التحاليل ؛ فوجدوا الجاني يمسك بطفليه ومعه سكين ؛ ويهدد من يقترب منه ؛ ثم ألقى الطفلين بعد طعنهما بالسكين ؛ فأخذهما الأهالي ونقلوهما لمستشفى سوهاج العام ؛ وكان أحد الطفلين لا يتحرك والثاني مصاب بجرح نافذ ؛ وظل الأهالي محاصرين للعمارة حتى حضرت الشرطة وألقت القبض على الجاني .

حُرر محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights