رياضة

مصر تخرج من عنق الزجاجة بهدف صلاح في غينيا بيساو

كتب : إسماعيل محسن

نجح المنتخب المصري من الفوز علي فريق غينيا بيساو في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي كانت تقام علي ملعب رومدي أدجيا بنتيجة هدف دون رد.

وجاءت أحداث الشوط الأول مثيرة بعد أن حرمت العارضة كلا من مصطفى محمد ومحمد صلاح في الربع ساعة الأولى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

احداث الشوط الثاني

قام المدير الفني كروش من إجراء مجموعة من التغيرات من أجل تحسين أداء الفريق والعمل علي الزيادة الهجومية للنجاح في أحراز الهدف الأول.

حاول منتخب غينيا أن يبادر المنتخب المصري ومن هجمة مرتدة سريعة اخطأ الدفاع المصري وتسبب في ركله حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء لكن تخرج بعيدة عن مرمي الحارس محمد الشناوي .

أحرز محمد صلاح هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 69 بعد تمريرة من لاعب خط الوسط السولية الذي سجلها في المرمي مباشرة محرزا الهدف الأول.

سجل المنتخب الغيني ويضغط بقوة علي لاعبي المنتخب المصري، ومن تسديدة مباشرة لم يستطع امحمد الشناوي من التعامل معها، لكن الفار يلغي الهدف لوجود مخالفة علي لاعب منتخب غنيا بيساو .

شهد الوقت الإضافي ركلة خطيرة عن طريق تسديدة قوية لكن يتصدي لها الحارس محمد الشناوي لينجح المنتخب المصري من الفوز على المنتخب غينيا بيساو العنيد.

ارتفع رصيد المنتخب المصري في المركز الثاني بثلاث نقاط ويتجمد رصيد منتخب غينيا بيساو عند نقطة واحدة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights