منوعات

“برلماني” يحقق مطالب أهالي 5 قري بالشرقية في أقل من 48 ساعة “

كتب / هلال زايد

تمكن النائب العقيد أحمد عبد الجواد عو مجلس الشيوخ بمحافظة الشرقية من إنهاء مشاكل 5 قري والإستجابة الي الطلبات التي تقدم بها عدد من أهالي القري بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية ووزارة الشباب والرياضة وشركة الكهرباء وذلك في إطار الدور الحدمي الذي يقوم به النائب لأهالي محافظة الشرقية.

وأكد النائب أحمد عبد الجواد في بيان له انه استمرارًا لدعمه لـ مراكز الشباب وخدمة قطاع الكهرباء والحفاظ علي الرقعة الزراعية وخلال الـ48 ساعة المنقضية تم انهاء عدد من الخدمات العامة، والتي تقدم بها اهالي 5 قري بمركزي منيا القمح ومشتول السوق.

وأضاف البيان انه تم الإستجابة الي الطلبات المقدمة من أهالي مركز مشتول السوق وقرية ميت بشار وبالتنسيق مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياة من دعم مركزي الشباب بأثاث مكتبي لمركزي شباب “مشتول السوق”، و”ميت بشار”.

وإستجابة لطلب أهالي قرية سعدانه وعقب شكوهم من ضعف التيار الكهربائي بالقرية تم تزويد القرية بمحول عالي القدرة وذلك بالتنسيق مع شركة كهرباء القنال وفي إطار تقديم الخدمة بصورة لائقة لجميع المواطنين بمختلف القري والمراكز.

وأشار النائب أحمد عبد الجواد عضو مجلس الشيوخ في بيانه انه في إطار حماية الرقعة الزراعية بقري ” تلبانة، والغتوري، وسعدانة” تم انهاء مشكلة بدالة مياه الرى بين محافظتي القليوبية والشرقية وتوصيل المياة الي الأراضي الزراعية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights