أخبار

مرددين الله أكبر ..الصعايدة يهدمون منزلاً مخالفا بأيديهم في سوهاج

متابعة ضياء الدين اليماني

 

واقعة طريفة حدثت في قرية القرامطة غرب التابعة لمجلس قروي تونس بمحافظة سوهاج ؛ حيث نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج إزالة فورية لبناء مخالف دون معدات، وذلك بعدما استغل صاحب المنزل كون يوم الجمعة عطلة رسمية، وشيد منزلًا على الأرض الزراعية وأغلق الطريق المؤدي إلى المنزل المخالف بالمياه بعد ري الأرض المؤدية للمنزل ليحول دون وصول المعدات له ؛ لتتمكن من إزالته ؛ فأصر موظفو الوحدة المحلية على هدم المنزل بأيديهم ؛ ونجحوا في ذلك وهم يرددون ” الله أكبر ” .

 

وأوضح المهندس عدلي أبو عقيل رئيس مركز ومدينة سوهاج أنه عندما ورد بلاغ بوجود “ع. ع”، عامل بالبناء في الأراضي الزراعية في قرية القرامطة غرب التابعة مجلس قروي تونس بمركز سوهاج تم تشكيل فريق من التنظيم والإشغالات وحماية الأراضي الواقعة برئاسة المحاسب محمود أمام نائب مركز ومدينة سوهاج.

 

وتوجه إلى مكان الواقعة نائب مركز ومدينة سوهاج والموظفين والمعدات الخاصة بهما وتبين قيام صاحب المنزل بغلق الطريق المؤدي إلى المنزل المخالف وقيام بالبناء وتشغيل جميع ماكينات الري المجاورة للمنزل المخالف لعدم تمكن الموظفين أو اللورد للإزالة المنزل ونجح الموظفين في هدم المنزل والحوائط بها مقام بالطوب حديثة بأيديهم دون تدخل من قبل معدات والوحدة المحلية لعدم تمكن من الوصول وتم تنفيذ قرار الازالة الفورية في المهد.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights