أخبار

أحدث الأخبار المحلية للحالات المستجدة لفيروس كورونا الجديد في مقاطعة شاندونغ بالصين.

ترجمة وصياغة: سلمي أشرف سيد

ترجمة من الصينية

أبلغت مقاطعة شاندونغ عن حالتين محليتين مؤكدتين جديدتين ، ومنهم حالة في مدينة جينان، وحالة في مدينة جين نينغ وذلك لمدة يوماً كامل من اليوم التاسع من شهر ابريل في العام الجاري.

بلغ عدد الاشخاص المصابين في الأماكن المحلية الجديدة دون ظهور اعراض المرض عليهم 18 حالة، منها 11 حالة في مدينة جينان، و 5 حالات في مدينة لي أي، وحالة في مدينة واي فانغ، وحالة في مدينة واي هاي. هناك حالة واحدة مؤكدة جديدة واردة من الخارج في تشينغداو اتجاها الي كوريا. وهناك حالة واحده مصابة دون ظهور اعراض المرض عليها في جينان تم نقلها إلي دولة الإمارات.

أبلغت المقاطعات علي وجود حالة واحدة مؤكدة ومحولة من الحالات المصابة والتي لم يظهر عليها أعراض المرض في جينان وذلك لمدة يوماً كامل من اليوم التاسع من شهر ابريل في العام الجاري.

هناك 21 من الحالات المؤكدة المحلية في المقاطعات غادرت المستشفي ، منها 9 حالات في مدينة بينغ جو، و7 حالات في مدينة تشينغداو، وحالتين في مدينة زي بوا، وحالتين في مدينة دي جو، وحالة في مدينة ري جاو. هناك 88 من الحالات التي تم الانتهاء من مراقبة الكشف الطبي عليهم ، ومنها 52 حالة في مدينة بينغ جو ، و19 حالة في مدينة واي هاي ، و6 حالات في مدينة زي بوا، و 5 حالات في مدينة تشينغداو ، و3 حالات في مدينة واي فانغ، وحالتين في مدينة لياو تشانغ ، وحالة في مدينة لين إي ، وهناك حالة واحد من الحالات المؤكده المنقوله من الخارج التابعة لتلك المقاطعات غادت المستشفي أيضا في مدينة جينان،وكل ذلك لمدة يوماً كامل من اليوم التاسع من شهر ابريل في العام الجاري.

وهناك حالتين من الحالات المصابه التي لم يظهر عليها اعراض المرض والمنقوله من خارج الحدود أيضاً تم الانتهاء من مراقبهال الكشف الطبي لها أيضا، كلا الحالتين في مدينة واي هاي .

ما زال هناك 245 حاله من الحالات المؤكده والمحليه في في كل المقاطعات وهناك 1189 من المصابين المحليين والتي لم تظهر عليهم اعراض المرض ايضا . اما بالنسبه للحالات المنقوله من خارج الحدود فلا زال هناك 15 حاله مؤكده و26 من الحالات المصابه التي لم تظهر عليها اعراض المرض والمنقولة من خارج الحدود ايضا.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights