حوادث

ب ٣طعنات حارس عقار ينهي حياة شاب باحث عن شقة للزواج بالبساتين .. تفاصيل

بقلم / شيماء جاد الخميسي

شهد حي البساتين أحد ضواحي منطقة مصر القديمة التابعة لمحافظة القاهرة جريمة مروعة خلال الساعات القليلة الماضية ، حين أقدم حارس عقار على قتل شاب بتسديد ثلاث طعنات نافذة أنهت حياته على الفور ، و لاذ الجاني بالفرار عقب ارتكاب الجريمة.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة البساتين بلاغاً من الأهالي و سكان العقار يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية الكائنة بالعقار ، و على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة ، لفحص و معاينة مسرح الجريمة ، و تم العثور على جثة الشاب المجني عليه غارقاً في دماءه و في حالة تعفن رمي.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة ، و انتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، و الوقوف على أسباب الوفاة ، و التثبت من وجود شبهة جنائية.

و عقب تقنين الإجراءات و التحريات و التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بالعقار محل الواقعة كشف تفريغ الكاميرات لغز الواقعة ، و بالتنسيق الأمني مع مباحث بني سويف ، حيث مخبأ الجاني ، تمكنت قوات الأمن ببني سويف من ضبط حارس العقار .

و بالمواجهة خلال التحقيقات اعترف حارس العقار الجاني بارتكابه جريمته الشيطانية بدافع سرقة مبلغ ٤٠٠ ألف جنيه كانت بحوزة الشاب المجني عليه الذي أوقعه حظه العثر بالعقار محل الواقعة و جاء بحثاً عن شقة سكنية للزواج.

تم تحرير محضر بالواقعة و تباشر النيابة التحقيقات.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights