منوعات

طفل يناهز من العمر 20 شهرًا، يصاب بجروح شديدة الخطورة والسبب……تفاصيل 👇

ترجمه //نصرة طلعت بكير

طفل يناهز من العمر 20 شهرًا يصاب بجروح شديدة الخطورة بسبب سقوطة من الطابق الثاني في فوينلابرادا .

أصيب طفل يبلغ من العمر 20 شهرًا في فوينلابرادا (مدريد) عندما هرع إلي الفراغ من ارتفاع حوالي 10متر ودخل في حاله خطيرة للغايه في مستشفي Doce Octubre في مدريد. ووفقًا لمصادر البحث ،يشير كل شيئ إلي إهمال الأسره وحادث سقوطي .

وقع الحادث في حوالي الساعة 11 مساءًا في منزل بشارع ليما، حيث كان الطفل المولود في أغسطس 2020 يلعب مع شقيقته الشابه (في سن المراهقه) .أخبرت الاسرة ضباط شرطة فوينلابرادا المحلية أن الطفل كان في سرير يقع بجانب نافذه مفتوحة بسبب حراره الجو،خرجت الاخت من الغرفة للحظات ،وقف الطفل وصعد إلي النافذه وسقط.

وقال المتحدث أن “الحظ هو أنه وقع في منطقه ذات مناظر طبيعيه بها عشب مما خفف من تأثيرها” .وكان أول من وصل عدد من سيارات الشرطه المحلية التي عثرت علي الطفل بجانب والدته.بعد تلقي الاشعار ،انتقل Summa112 بسرعة إلي موقع الحادث ، حيث ساعدت الطفل الذي أصيب إصابه شديده في الرأس ونزيف في الاذنين .بعد استقرار حالته ،نقلته وحدة العنايةالمركزة المتنقلة الي مستشفي Doce Octubre.

احتجز الطفل في المستشفى يوم الاثنين، حيث هذا الصباح أفادت مصادر من المركز دون أعطاء المزيد من التفاصيل أن تشخيصه خطير للغاية.وقد قامت الشرطة المحلية في فوينلابرادا ،التي لم تتلقي أي تقارير عن العنف في هذه العائلة ، بإحالة القضية إلي الشرطة الوطنية، التي تحاول توضيح ملابسات الحادث ،فوفقا لمصادر التحقيق فكان هذا حادثا .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights