أخبار

هل بوتين مريض؟!..عميل بريطاني سابق يتحدث عن صحة الرئيس الروسي.

ترجمة :سارة محمد عبد السلام

تتزايد التقارير التي تفيد بأن الرئيس الروسي يعاني من مشاكل صحية، حتى انها قد تضمنت تسريب معلومات تقول أنه سيتوقف عن قيادة روسيا في عام 2023.

ذكر ريتشارد ديرلوف، العميل البريطاني السابق الذي كان يدير مكتب M16 في روسيا، أن الرئيس الروسي ،فلاديمير بوتين ، في حاجة إلى رعاية صحية على مدار ال 24 ساعة.
وتنبأ أننا نقترب من “نهاية هذا النظام في روسيا” ولكن “هذا لا يعني أنه سيختفي”، ما أقصده فقط هو أنه خلال العام المقبل، ربما 18 شهرًا “سينهار”.
وقد سمعنا في الأشهر الأخيرة شائعات تخص صحة الزعيم الروسي، حتى أن بعض المحللين تكهنوا أن فلاديمير بوتين قد يعاني من مرض باركنسون (الشلل الارتعاشي)، وهناك بعض اللقطات التي تم نشرها قبل أيام والتي شوهد فيها بوتين جالسًا يعاني من رعشات، وهي من شأنها تعزيز شائعات مرضه المحتمل.
والجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يقال فيها أن بوتين يعاني من مرض باركنسون. ونقلا عن مصادر من موسكو نشرت وسائل الإعلام البريطانية (صن) انه مصاب بذلك المرض، وأوضحوا أن”المراقبون الدين درسوا اللقطات الأخيرة المصورة لبوتين، ولاحظوا أن ساقيه تبدو وكأنها في حركة مستمرة، وايضا كان يبدو أثناء إمساكه بمساند الذراع في الكرسي أنه يعاني من الألم.
وفي بودكاست (وان دايركشن) أشار الرئيس السابق لجهاز المخابرات البريطاني إلى أن بوتين سيتنحي قريبا لكي يتلقى العلاج الطبي. وأفاد أيضا “اعتقد أنه سيرحل بحلول عام 2023 لكنه سيذهب إلى مصحة” ولن يصبح قائد روسيا مجددا.
ويضيف “أن هذه طريقة لدفع الأمور للإمام دون أصابة”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights