أخبار

تخرج الدفعة الأولى لأكاديمية تراك الدولية بمصر لطلبة MBA و DBA بجامعة ريفيرا الفرنسية

نظمت أكاديمية تراك الدولية يوم السبت الموافق 25/ 6‏/2022 في نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر حفل تخرج الأول بمصر لطلبة MBA و DBA بجامعة ريفيرا الفرنسية ‏وذلك بحضور الدكتور أحمد الصفتي( المدير الاقليمي ‏لجامعة ريفيرا مصر والشرق الاوسط و رئيس أكاديمية تراك)،معالي ‏الأستاذ الدكتور ‏محمد أبو هاشم ( عضو مجلس النواب و (نائب رئيس جامعة الأزهر الأسبق )، ‏معالي الدكتور عبد الهادي القصبي (‏رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب وشيخ مشايخ الطرق الصوفية)، ‏و الأستاذ الدكتور محمد صقر عميد أكاديمية الحاسبات و نظم المعلومات بأكاديمية الشروق .

 

‏Track international academyهي احدى الأكاديميات الرائدة في مجال التعليم الدولي في مصر والوطن العربي و التي لها باع طويل يمتد لأكثر من 20 سنة. وتعتبر تراك الممثل الرئيسي والحصري للعديد من الجامعات العالمية المعتمدة في أوروبا وآسيا.
‏وأشار رئيس الجامعة البروفيسور اوليفر كان إلى أن الجامعة تسعى إلى تعميم الدراسة الرقمية من خلال توجه جديد صديق للبيئة.

 

كما اعلن ان الجامعة تستعد حاليا للبدأ في برامج جديده في التجارة الإلكترونية، التنويل و الصيرفة الإسلامية و التنمية المستدامة على مستوى درجة الماجستير والدكتوراه. موضحا أنه كل البرامج المقدمة من طرف جماعة Riviera الفرنسية هي معتمدة من التعليم الوطني الفرنسي.

 

‏وأخيرا نهنئ جميع الطلاب على تفوقهم وبهذا نتمنى لهم النجاح في حياتهم المهنية.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights