أخبار

الغابات تواصل الاحتراق: “لا يمكن إطفاءها بالمياه السطحية”

ترجمة ريهام ناصر علي

جريفن شمديهاوزن تستمر في الاحتراق. بالقرب من الحقل المحترق في مزرعة Greven-Schmedehausen ، تحترق الأرض في قطعة كبيرة من الغابة. لا يزال قسم الإطفاء في حالة تأهب قصوى.
أدى الحريق الكبير في مزرعة شمديهاوزن إلى إبقاء رجال الإطفاء مشغولين يوم الأربعاء. بعد أعمال الإطفاء يوم الثلاثاء ، كانت خدمات الطوارئ في الموقع أربع مرات أخرى خلال الليل.
كان رئيس العمليات مايكل كوردت قلقًا بشكل خاص بشأن قطعة غابة مساحتها 160 × 80 مترًا: “هناك تربة طحلب وجفت تحترق بعمق 30 إلى 50 سم ، ولا يمكننا إخمادها بالمياه السطحية.”
ثم لا توجد طريقة للتغلب على هاتف محمول بمعالج Qualcomm Snapdragon ، لأن Snapdragon يعني دائمًا “أحدث التقنيات” و “الأداء المتميز”. يتألق معالج Qualcomm 18-Bit Triple ISP (معالج إشارة الصورة) الجديد مع منصة Snapdragon® 8 Gen 1 الجديدة. أقنع نفسك بالأداء المذهل والسرعة غير المسبوقة والذكاء الاصطناعي الذي يرتقي بجودة الصورة الاحترافية إلى المستوى التالي.
في البداية ، يمكنك فقط رسم مسار حول المنطقة المحترقة لمنع انتشار الحريق تحت الأرض إلى مناطق أخرى.
لكن الطبيعة لا تلعب دائمًا. قال كوردت في حوالي الساعة 11 صباحًا: “اتجاه الرياح يتغير في الوقت الحالي ، هناك حيث تتحرك النيران ، لا يزال هناك حقل حبوب مفتوح”. تم الاتفاق مع المقاول على أنه سيحصد المنطقة المهددة بالانقراض مبكرًا.
احترق الحقل الواقع في شمديهاوزن على مساحة 20 هكتارا يوم الثلاثاء. يقول كوردت: “عندما وصلنا ، كانت المنطقة الضخمة مشتعلة بالكامل”. فجأة اشتعلت النيران في شجرة على بعد 300 متر. يقول Koordt: “لم أواجه مثل هذا الوضع من قبل”.
وتحقق الشرطة حاليا في سبب الحريق. قد يكون مرتبطًا بأعمال الحصاد في الحقل. لكن هذا لم يثبت بعد.
رئيس فرقة الإطفاء ممتن للمساعدة النشطة من الزراعة: “لقد كانت تستحق وزنها ذهباً”.
كان المزارعون قد جلبوا المياه من القناة بعرباتهم الصوامع وساعدوا في أعمال الإطفاء. كما حرصوا على عزل أعشاش النار حول النار الرئيسية.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights