محافظات

الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تُكثف جهودها لتنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء لترشيد إستهلاك الكهرباء

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بدء تطبيق خطة ترشيد إستهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية والمنشآت العامة و الأندية الرياضية ومراكز الشباب والصالات المغطاة والملاعب التي تستخدم الأضواء الكشافة وكذلك خفض إنارة الشوارع الرئيسية ، مشدداً علي ضرورة إلزام أصحاب المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والورش بتوقيتات الغلق المقررة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين .

وفي تمام الساعه ١١ مساء أمس ، توجهت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن للمرور على المحال التجارية للتأكد من إلتزام أصحابها بتوقيتات الغلق المقررة وتحرير محاضر حيال غير الملتزمين.

أشاد محافظ الشرقية ، بإمتثال أصحاب المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والكافيهات والورش بتوقيتات الغلق المقررة، مؤكداً أن الدولة لن تسمح بأى تهاون أو إستثناءات في تطبيق الإجراءات علي الجميع.

وكان رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع مجلس المحافظين عبر تقنيه الفيديو كونفرانس، قد أصدر حزمة من القرارات لوضع  خطة عمل لترشيد استهلاك الكهرباء وتقليل استخدام الطاقة بمختلف أنواعها بالمبانى الحكومية والمنشآت العامة لتخفيف الضغط على الكهرباء وترشيد استهلاكها.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights