رياضة

التفاصيل الكاملة للاعتداء على جمهور الأهلي في برج العرب

انتهت أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي بالتعادل السلبي، على ستاد برج العرب فى إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز عقب مناوشات واعتداءات على أتوبيس النادي الأهلي،

 

 

 

وتصدت الجهات الأمنية لمفتعلي الشغب بشكل سريع للغاية وتم القبض على صانعي الأزمة المعتدين على حافلة جمهور الأهلي، ولكن ليس هذا كل الأمر.

 

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات يظهر فيه اعتداء جانب من جماهير النادي الإسماعيلي، على حافلة مشجعي الأهلي، بإستاد برج العرب قبل بدء المباراة، وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو، اعتداء جمهور الإسماعيلي، على جماهير الأهلي وحافلته، الأمر الذي أدى إلى تحطم زجاج الحافلة بعد التراشق بالحجارة.

 

 

 

وتعرض أتوبيس جمهور الأهلي للقذف بالحجارة من جانب بعض مشجعي الإسماعيلي، ولم يسفر الاعتداء عن أي إصابات من جانب الجماهير الحمراء، بينما تهشم زجاج الأتوبيس.

 

والتقي الأهلي مع الإسماعيلي، مساء اليوم الأحد، على ستاد ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

 

 

واعترض مجموعة من جماهير الإسماعيلي الحافلة في أثناء توجهها لملعب المباراة وألقوا الحجارة عليها ما أدى إلى تهشم الزجاج.

 

 

علق أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، على واقعة تعدي عدد من جماهير الإسماعيلي على أتوبيس جماهير الأهلي قبل مباراة الفريقين بستاد برج العرب بالإسكندرية، لحضور مباراة الفريقين بالدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

 

وقال دياب في تصريحات تليفزيونية إن العقوبات تشمل إيقاف حضور الجماهير للمباريات وهناك.عقوبات عاجلة ضد المتجاوزين عقب نهاية المباراة.

قررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب ، حصر جميع المقاصع المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتداء بعض جماهير الإسماعيلي على حافلة جماهير الأهلي ، وعقد اجتماع فوري عقب انتهاء المباراة للوقوف على حيثيات الاحداث ، كما طالبوا بتقرير أمني عما حدث في محيط الملعب.

ألقت أجهزة الأمن القبض على 5 متهمين، قاموا بإلقاء الحجارة على أتوبيس مشجعي النادي الأهلي، قبل مباراته مع والإسماعيلي باستاد برج العرب.

 

 

وقد انتهت احداث مباراة الأهلي والإسماعيلي بالتعادل السلبي، على ستاد برج العرب فى إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights