ثقافة وفن

السيرة الذاتية لـ “أحمد الأصلي” مؤسس ومدير أكاديمية التدريس

أحمد الأصلي.. مؤسس ومدير أكاديمية التدريس 2021،، ومدرس علوم للمرحلة الابتدائية والإعدادية، وأحياء للمرحلة الثانوية 2021، ومؤسس مؤسسة مُسْلِمُونْ 2022، ومحاضر ومدرب للمدرسين 2022، حصل على عدد كبير من الدورات التدريبية وقام بتدريب عدد كبير من المدرسين على مهنة التدريس، ومنشئ محتوى علمي واجتماعي وديني على منصات التواصل الاجتماعي.

 

أحمد الأصلي

 

معلومات شخصية
اسم الولادة: أحمد محمد عبدالحميد إبراهيم
اسم الشهرة: أحمد الأصلي
ألقاب: سفير المدرسين
الميلاد: ٧ نوفمبر ٢٠٠١، الدقهلية
الجنسية: مصري
الديانة: مسلم

الحياة العملية
الجامعة: كلية التربية جامعة الأزهر بنين بالقاهرة
المهنة: مدرس، ومدرب، ورائد أعمال

التحق أحمد الأصلي بكلية التربية جامعة الأزهر بنين بالقاهرة لشدة حبه في مهنة التدريس، ومن شدة حبه للتدريس وللمدرسين قام بتأسيس أكاديمية التدريس Teaching Academy في مارس 2021 ؛ لتدريب المدرسين وتأهيلهم لسوق العمل بمهنة التدريس، ولتطوير التعليم في مصر والوطن العربي والعالم كله.

دراسته:

أحمد الأصلي حاصل على الشهادة الثانوية الأزهرية عام 2018 ، وهو الآن يدرس في كلية التربية جامعة الأزهر بنين بالقاهرة، وهو أيضا حاصل على دورات تدريبية في مجال التدريس (حيث أنه مجاله الأساسي) وريادة الأعمال (للارتقاء بمؤسسته إلى أعلى المستويات)، وهو أيضا يدرس في برنامج البناء المنهجي وهو برنامج ديني مدته أربع سنوات يعمل على إخراج جيل قادر على تنمية المجتمع المسلم بالأخلاقيات وبالتعلم.

 

عمله:
كان أحمد الأصلي يعمل مدرس علوم للمرحلة الابتدائية بمعهد الليبي، ويعمل حاليا مدرس علوم للمرحلة الابتدائية والإعدادية وأحياء للمرحلة الثانوية على قناته على اليوتيوب، وهو أيضا مؤسس ومدير أكاديمية التدريس، ومدير لجنة الفيديوهات في مبادرة القلب الأحمر لتدريب المجتمع على الإسعافات الأولية، ورئيس اللجنة العملية والثقافية بأسرة طلاب من أجل مصر – جامعة الأزهر.

 

 

أهم إنجازاته:
من أهم إنجازات أحمد الأصلي والتي كانت نقلة نوعية في حياته وفي حياة الكثيرين.. أنه مؤسس ومدير أكاديمية التدريس لتدريب المدرسين وتأهيلهم لسوق العمل بمهنة التدريس، وهو أيضا مؤسس ومدير مؤسسة مُسْلِمُونْ لنشر دين الإسلام وتوعية المجتمع بالإسلام وتوجيه غير المسلمين إلى دين الإسلام، وهو أيضا مؤسس ومدير فريق الأصلي لدعم طلاب الثانوية في مادة الأحياء.. وكل مؤسسة من هذه المؤسسات يعمل بها فريق عمل متطوعون في هذه المؤسسات لإفادة الناس..

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights