رياضة

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

مباراة وست هام يونايتد يبحث عنها الملايين من متابعي الدوري الإنجليزي قبل بدء المباراة مساء اليوم.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ، مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بث مباشر بحث عنه كثير من عشاق الساحرة المستديرة، الذين ينتظرون مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي
يزادا البحث عن بث مباشر مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم وموعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد الليلة.. قبل دقائق من انطلاق مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم 7 أغسطس 2022 في بطولة الدوري الانجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر في الدوري الانجليزي
وتتاح مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر في الدوري الانجليزي، مع انطلاق المباراة بعد دقائق عبر القناة المخصصة للمبارة وهي بى ان سبورت بريميوم 1.

موعد مباراة مانشستر سيتي في الدوري
ويبحث الملايين عن موعد مباراة مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي ، وكذلك البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي.

وعن موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري ، فينطلق البث المباشر لمباراةمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي في الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

 

 

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر في الدوري الانجليزي
وتتاح مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بث مباشر في الدوري الانجليزي، مع انطلاق المباراة بعد دقائق عبر القناة المخصصة للمبارة وهي بى ان سبورت بريميوم 1.

 

 

 

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، يبحث عنه كثير من المشجعين وعشاق الكرة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.

 

 

 

 

يمكن مشاهدة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بث مباشر عبر beIN Sports وهي قناة بى ان سبورت بريميوم 1. ، والتي لها الحق في بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.

 

 

 

تشكيل مانشستر سيتي أمام وست هام
أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسي لمواجهة وست هام، المقرر لها في تمام الخامسة والنصف مساء، على استاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد الدولي الجزائري رياض محرز على دكة بدلاء مانشستر سيتي، بينما يخوض الوافد الجديد إيرلينج هالاند أول مباراة له بقميص السماوي في الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة وست هام:
حراسة المرمى: إيدرسون
خط الدفاع: دياز – آكي – كانسيلو – والكر.
خط الوسط: جوندوجان -رودري – دي بروين.
خط الهجوم: جريليش – فودين – هالاند.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي هو حامل النسخة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي “بريميرليج” برصيد 93 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق بداية قوية في الدوري الإنجليزي، بتحقيق الفوز على وست هام في مباراة اليوم.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights