أخبار

تحذير عاجل.. شاب يبحث عن فتاة تدعى نور سيقتلها حبيبها مثل نيرة ويمتلك الدليل .. ما الحقيقة؟

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي نداء عاجل نشره صانع أفلام مصري للبحث عن فتاة تدعى نور، يسعى حبيبها لقتلها على غرار الطريقة نفسها التي قُتلت بها الفتاتان نيرة أشرف وسلمى مؤخرا.

 

 

ونشر الموسيقى شادي نور التحذير عبر حسابه قائلا إنه حال وجود فتاة تدعى نور ولديها حبيب سابق أو صديق رفضت الارتباط به منذ فترة قريبة وهددها أو تصرفاته كانت مُقلقة، يجب أن تتواصل معه.

 

 

 

وطلب من الفتاة الموجه لها التحذير وتدعى نور، ألا تخرج من المنزل اليوم أو خلال الأسبوع الجاري لحين فهم تفاصيل تهديدها بالقتل.

 

 

وأوضح أنه يوجد شخص ذو هوية مجهولة نشر على موقع أنه سيقتل فتاة تدعى نور اليوم بالطريقة نفسها التي قتلت بها سلمى ونيرة، مؤكدا أن هذا الموقع يستحيل تعقب هوية الناشر به عن طريق الشرطة.

 

وقال إن الشاب صاحب التهديد لم يحدد اسم نور بالكامل، ولكن كل ما أوضحه أنه سيرتكب جريمته أمام مصر بأكملها.

 

واختتم تحذيره قائلا: “لو اسمك نور ومتأكدة بنسبة 90% إنك على علم بهذا الشخص وإن هذا التهديد موجه ليكي، كلمي الشرطة حالا وأنا هبعتلك الدليل”.

 

 

وناشد متابعيه وكل المتفاعلين عبر مواقع التواصل الإجتماعي نشر هذا التحذير على أوسع نطاق، مضيفا: “إحنا مش هنقف ساكتين أو نستهزئ بأي تهديدات واضحة عشان يحصل زي ما حصل مع نيرة وسلمى”.

 

 

وعن سبب رفضه لنشر الدليل عبر حسابه مع التحذير، قال: “سيتم إرسال الدليل على التهديد بشكل خاص إلى “نور” التي تتعرض للتهديد أو إلى عائلتها الذين يحتاجون إلى قراءته. لن أعيد نشر رسائل دموية على الملأ من أجل أهداف شخصية”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights