رياضة

تراشق لفظي بين مرتضى منصور وإبراهيم سعيد

شهدت الساعات  القليلة الماضية، تراشق لفظي بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وإبراهيم سعيد نجم الكرة السابق بسبب تصريحات الأخير عن أهلاويته.

 

 

وانتقد مرتضى منصور، تصريحات إبراهيم سعيد، قائلا: اتقى ربنا .. وصفى نفسك وشوف مشكلتك ايه .. معندناش مشكلة تشجع الأهلى ولكن ملكش علاقة بالزمالك وجماهيره.

 

 

 

وأضاف منصور: “ابراهيم سعيد اوعى تنسى انى حاربت علشان انتشلك من الأهلي بعد ما طردك وكمال درويش رئيس الزمالك فى الوقت ده مكنش طايقك وحاربنا اتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالمنعم علشان ننقذك وتلعب في الزمالك”.

 

وتابع: “ابراهيم سعيد طلب العمل كمدرب مع المدير الفنى الأجنبى عندما كان مديرا فنيا لجولدى ومعنديش مشكلة تشتغل مدرب، بس لازم تبدأ من قطاع الناشئين زى بقية النجوم اللى مسكوا فى الفريق الأول كلهم اشتغلوا فى قطاع الناشئين زى أسامة نبيه واحمد عبدالمقصود وامير عزمى وطارق يحي وجميع المدربين الكبار”.

 

 

وأكمل: ابراهيم سعيد سبق وأن اقسم بأنه زمالكاوى من الصغر والأن يقسم انه اهلاوى، مشيرا إلى انه شخصيا سانده فى العديد من الأزمات الشخصية مطالبا اللاعب بالوقوف مع نفسه ومعرفة ماذا هو يريد.

 

 

وفي المقابل، كتب إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» موجهًا رسالة إلى متابعيه وإلى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور: «انتظروا الرد على مرتضي منصور.. أنت اتكلمت أكتر من مرة بس كان كلامك مكنش ينفع أرد عليه، لإنه كلام فاضي بس للأسف عدم ردي عليك جعلك تتطاول كالعادة !!!».

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights