رياضة

مفاجآت ووجوه جديدة وفرصة أخيرة .. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري

تعتبر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، هي المباراة الأولى للنادي الأهلي عقب واقعة هدف بيرسي تاو الملغي في مباراة الأهلي وفاركو والتي احدثت جدلًا واسعًا في الساحة الرياضية، انتهى الى مجموعة قرارات اهلاوية.

 

وشملت قرارات النادي الأهلي استكمال بطولة الدوري باللاعبين الناشئين، بالإضافة إلى اللاعبين العائدين من الإصابة والذين لم يشاركو كثيرًا ولم يتعرضوا للإجهاد.

 

وبناءً على ذلك يخوض الأهلي مباراة الاتحاد السكندري بمجموعة من اللاعبين الناشئين وعددهم 8 لاعبين إضافة إلى لاعبي الفريق الأول، ما عدا عدد من اللاعبين الذين يحتاجون إلى راحة، وأبرزهم حمدي فتحي، ومحمد الشناوي، وأيمن أشرف، وياسر ابراهيم، ومحمد هاني، وعلي معلول.

 

ويمنح النادي الأهلي خلال المباريات المتبقية في الدورين الفرصة الأخيرة لعدد من اللاعبين لإثبات وجودهم واستعادة مستواهم قبل التفكير جديًا في رحيلهم خلال الميركاتو الحالي.

 

وضمت قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد 24 لاعبًا منهم 8 ناشين حسبما وجه الكابتن محمود الخطيب، بالإضافة الى كل من مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد فخري وزياد طارق.

وجاءت قائمة الأهلي| في حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي – محمد هاني – محمد عبد المنعم – كريم فؤاد – محمد أشرف بكري – محمد خليفة نصير – محمد أحمد “شرقية” – أحمد سيد عبد النبي.

الوسط: أليو ديانج – محمد محمود – بيرسي تاو – لويس ميكيسوني – محمد فخري – محمد حمدي علي – ميدو نبيل – علي عمرو.

الهجوم: حسام حسن – صلاح محسن – أحمد سيد غريب – زياد طارق.

 

 

ووفقًا لاختيارات المدير الفني سواريش، رشح النقاد تشكيلًا متوقعًا للنادي الأهلي لبداية المباراة حيث رجح كثيرون عدم البدء بالناشئين كُليًا ومنحهم فترات جزئية في المباراة.

 

وبذلك يكون التشكيل المتوقع: في حراسمة المرمى علي لطفي.

وفي الدفاع: كريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد أشرف.

وفي الوسط: محمود متولي، وأليو ديانج، ولويس ميكسيوني، وزياد طارق.

وفي الهجوم: بيرسي تاو وحسام حسن.

 

 

تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة 9 م على ستاد برج العرب بالاسكندرية، وتُنقل عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights