منوعات

منى فارق تثير الجدل من جديد

ظهرت الفنانة الشابة منى فاروق عبر حسابها الشخصي على إنستجرام بإطلالة جريئة، اعتمدت فيها على الماش مايوه، وهو ما تسبب في انتقادات لها.

وجاءت  اطلالة منى فاروق في الجزء العلوي منها باللون الأزرق النيلي المزين باللونين الأحمر والأزرق بينما ارتدت الكاش مايوه الأحمر وتركت خصلات شعرها المموج منسدلة على جانبي كتفها، وغطت عينيها بنظارة شمسية.

واكتفت منى فاروق في تعليقها على صورة بتدوينة مقتضبة غامضة كتبت فيها: “أوقف كل شيء مسموم”، كما وثقت منظر الغروب أمام الشاطئ في صورة أخرى ظهرت فيها بظهرها.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتصدر فيها منى فاروق التريند بسبب إطلالتها الجريئة على الشاطئ، فمن قبل أثارت الجدل بسبب صورة لها مع المنتج  محمد السبكي.

وشاركت منى فاروق عبر حسابها صورة ظهرت فيها مع محمد السبكي مرتدية مايوه أبيض مؤلف من قطعة واحدة، بينما لفَّت على خصرها شال من الدانتيل الأسود، إلا أنها حذفتها بعد ساعات من نشرها.

وعادت لنشر مقطع فيديو لها وهي تستمع بوقتها في أحد المنتجعات وهي ترقص وتتمايل ذهاباً وإياباً وتتراقص مرفقة الفيديو بصوت النجم الراحل سمير غانم وهي تتحدث عن الحياة والسعادة وعلقت عليها قائلة: “عيش نصيبك كله..رساله حب من حبيبي سمير غانم.. أرجو الدعاء والفاتحة لسمير غانم ودلال عبد العزيز وأبويا ولكل من رحل عنا”.

وفي وقت لاحق نشرت منى فاروق مقطع لها وهي تستعرض جسدها وظهرت مرتدية فستان أبيض ضيق بفتحة طويلة من الخلف.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights