منوعات

الأكاديمية العربية توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لعلاج مرضى سرطان الثدى

كتب / هلال زايد

شهد الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الأكاديمية و مؤسسة بهية لعلاج مرضى سرطان الثدى.

وقع على الاتفاقية من جانب الأكاديمية العربية الدكتور محمد عبد ربه عميد معهد الإنتاجية والجودة ومن جانب مؤسسة بهية المهندس ماجد محمود حمدى نائب رئيس مجلس الأمناء .

يأتي بروتوكول التعاون في إطار الرغبة المشتركة بين الجانبين نظراً لأن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري منظمة عربية متخصصة تعمل في نطاق جامعة الدول العربية، وتهدف إلى إعداد كوادر مؤهلة علميـًا وعمليـًا في مختلف العلوم، وتمنح الدرجات العلمية من خلال نظام كفء بواسطة معاهد وكليات متخصصة قادرة على توفير العنصر البشري المتميز.

وتقوم الأكاديمية بموجب بروتوكول التعاون بتوفير خدمات تعليمية وتدريبية واستشارية متميزة للسادة الأطباء والعاملين بمؤسسة بهية لتقديم برامج الدراسات العليا والاستشارات والتدريب في مختلف مجالات الجودة والرعاية الصحية والتميز والإدارة التي يمنحها المعهد للسادة الأطباء والعاملين بالمؤسسة التي تقدم برامج مبتكرة ومتخصصة في التوعية والكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي والدعم النفسي للمرأة بأحدث التقنيات العالمية وتقديم التدريب الطبي المتميز للطلاب والخريجين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights