منوعات

انطلاق فعاليات دوري مستقبل وطن الشروق وسط حضور جماهيري .. صور

كتب / هلال زايد

انطلقت فعاليات دوري مستقبل وطن في نسخته الرابعة بمدينة الشروق، برعاية الدكتور محمد سليمان وكيل أول اللجنة الإقتصادية وعضو البرلمان والنائب عمرو رشدي أمين العمل الجماهيري عن حزب مستقبل وطن، حيث أقيمت 3 مبارايات دفعة واحدة في بداية التصفيات المؤهلة من شياخات الشروق إلى قطاع شرق القاهرة، بحضور كلا من المهندس كريم غنيم أمين قسم مستقبل وطن الشروق والدكتور محمود جبر أمين التنظيم.

وشهد اليوم الأول لدوري مستقبل وطن في مدينة الشروق حالة من الندية خلال الـ 3مباريات التي أقيمت على ملاعب جهاز المدينة، حيث نجح فريق شياخة المنطقة التاسعة في الفوز على فريق شياخة الإسكان العائلي بـ 7 أهداف بدون رد، بينما حقق فريق شياخة إسكان الجهاز فوز كبير على نظيره شياخة المنطقة السابعة والثامنة بـ 4 أهداف بدون مقابل.

كما نجح فريق شياخة إسكان المستقبل في تحقيق فوز بـ3 أهداف مقابل هدف لنظيره شياخة الحي السابع والثامن، عقب مباراة مثيرة بين الفريقين.

وشهد اليوم الأول لانطلاق دوري مستقبل وطن مدينة الشروق، حضور جماهيري مكثف والذي أضفى حالة من الإثارة في الملعب بين اللاعبين.

وتحرص اللجنة التنفيذية المنظمة للبطولة في الشروق ويشرف عليها المهندس كريم غنيم أمين القسم والدكتور محمود جبر أمين التنظيم، بمعاونة عمرو المزيدي أمين الإعلام وممدوح الجوهري أمين الشباب ومصطفى رحيل أمين الرياضة وسمير نيقولا أمين العمل الجماهيري على حسن تنظيم البطولة وإخراجها بالشكل اللائق ، مع توفير كافة مقومات النجاح وتنفيذ كافة اللوائح المنظمة للبطولة لإخراجها في أفضل صورها.

وكانت أمانة مستقبل وطن الشروق قد قامت بعمل قرعة الخاصة بالبطولة والتي يشارك فيها 12 فريقا وهم كلا من شياخة الإسكان العائلي، شياخة المنطقة التايعة، شياخة الحي الباسع والثامن، شياخة إسكان المستقبل، شياخة إسكان الجهاز، شياخة المنطقة السابعة والثامنة، شياخة السبعين، شياخة الـ 100 متر، شياخة الإسكان الفاخر والحي الثاني والثالث، شياخة التعاونيات، شياخة المنطقة الأولى والسادسة، وشياخة الإسكان الاجتماعي.

وتقام بطولة الشياخات المؤهلة للتصفيات النهائية لدوري مستقبل وطن بنظام خروج المهزوم وعقب فوز فريق يتم تصعيده للمشاركة في بطولة قطاع الشرق، ومنه للتصفيات النهائية بالقاهرة، وحال الفوز يتم تصعيده للمشاركة في دوري مستقبل وطن على مستوى الجمهورية، وحددت اللجنة المنظمة جوائز مالية كبيرة حال الصعود لدوري مصتقبل وطن على مستوى الجمهورية للمراكز الثلاثة الأولى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights