ثقافة وفن

بلاغ للنائب العام من الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان في الإسكندرية

أعلنت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، في بيان صادر لها اليوم الأربعاء، انها بدأت  الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول جملة” الإسكندرية لاترحب بيك”.

 

 

وقالت الجهة المنظمة للحفل، في بيان صحفي، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا للسيد المستشار النائب العام.

 

 

وأضافت، أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المزيفة والكاذبة.

 

 

وكانت الجهة المنظمة للحفل، أكدت في بيان سابق أن هناك إقبال كبير من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، ووصلت نسبة حجوزات الحفل لـ 50 ٪ من قيمة التذاكر”.

 

 

وتابعت: الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي اسكندرية له.

 

 

وأوضحت في بيانها، أن هناك حملات مدفوعة الأجر من مروجي الشائعات كانت تسعى وراء تشويه الحفل وعدم إقامته، مستخدمين بعض العبارات التي لا تليق بشعب الإسكندرية.

 

 

وأشارت إلى أن جمهور الإسكندرية عاشق للفن وهناك قاعدة جماهيرية كبيرة وحب كبير يتمتع به محمد رمضان بين أهالي المحافظة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights