منوعات

“بهدلته وفرجت عليه الشارع” .. دينا الشربيني تروي قصتها مع التحرش في العجمي

روت الفنانة دينا الشربيني قصتها مع التحرش في فترة صباها، مؤكدة أنها لم تدع المتحرش يمر مرور الكرام.

 

 

وأضافت دينا في لقائها مع برنامج “معكم” تقديم الإعلامية منى الشاذلي، إنها تعرضت للتحرش في مرحلة سابقة من حياتها، عندما كانت متواجدة في منطقة العجمي الساحلية بمحافظة الإسكندرية.

 

 

وكشفت الفنانة  عن تعرضها للصدمة حينذاك بسبب ذلك المتحرش، مضيفة: “واحد ماشي، لمسني كده، فرّجت عليه الشارع كله، ولمّيت الناس وجريت وراه وعملت مشكلة كبيرة أوي”.

 

 

 

ورغم مرور 4 سنوات على إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي 2018، قالت دينا الشربيني إنها كانت إطلالة سيئة، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لا تهتم بمواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا.

 

 

وأضافت: “أحيانا يُطلب مني تصوير فيديوهات ونشرها، وأحيانا أنشرها في أوقات غير مناسبة، لذلك لا أرى أي تعليقات أو سخرية، ولكن تصلني مكالمات، وهذا ما حدث معي في مهرجان الجونة”.

 

 

وأشارت دينا الشربيني إلى علمها بالانتقادات والسخرية من ظهورها في مهرجان الجونة في وقتها، قائلة: “رأيت التعليقات، وهذا أثر فيّ كثيرا، عمرك ما هتعرفي تحكمي الناس يقولوا ايه ومايقولوش ايه، وأوقات في حاجات بتستفز الناس أنا معترفة بده، لكن في حاجات بتعمليها من غير قصد”.

 

 

وأضافت: “في مهرجان الجونة، شكلي كان وحش، وبيتهيأ لي سبب السخرية أنهم فوتوا لي كتير، فممكن مع الصورة دي قالك لا كفاية بقى، لكن يعني ممكن تنتقد أي حاجة تانية أنت عايزها بعيدًا عن شكلي”.

 

 

وأسهبت الفنانة في الحديث عن إطلالة الجونة، وقالت: “لا أحب المكياج، وفي حياتي الطبيعية لا أضعه نهائيا”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights