منوعات

رئيس الأكاديمية العربية يوقع بروتوكول تعاون مع رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي

كتب / هلال زايد

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، بروتوكول تعاون مشترك مع مدينة الإنتاج الإعلامي
في مجال التدريب الإعلامي والدورات التدريبية.

هذا وقد وقع علي بروتوكول التعاون كلا من الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية وعبدالفتاح الجبالي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمدينة الإنتاج الإعلامي وذلك بمقر مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتم التوقيع بحضور الدكتورة عزة أحمد هيكل مستشار رئيس الأكاديمية لشئون الإعلام، والدكتور محمد النشار عميد كلية اللغة والإعلام بمصر الجديدة ،والدكتورة حنان يوسف عميدة كلية اللغة والإعلام بفرع القرية الذكية.

و خلال المقابلة ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بين الأكاديمية و مدينة الإنتاج الإعلامي في إقامة دورات تدريبية في مجال الإعلام لطلاب الأكاديمية.

واتفق الجانبان على أن تُقدم الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي كافة خدماتها وإمكانياتها للتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مجال الإنتاج الفني و الإعلامي والدورات التدريبية للدارسين والمتخصصين في الأكاديمية.

ونص البروتوكول أيضا على أن تستفيد الأكاديمية من الإمكانيات المتميزة لمدينة الإنتاج الإعلامي وتقديم دورات تدريبية في مركز التدريب والتطوير بأفضل الإمكانيات الفنية في مجالات الإنتاج السينمائي والإعلامي ومنها صناعة الفيلم التسجيلي والسيناريو والتصوير.

وفي نهاية اللقاء قام الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية وعبدالفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي بتبادل تقديم الدروع والهدايا التذكارية بينهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights