حوادث

تجديد حبس مدرب ومساعدية بتهمة بالإهمال والتسبب في غرق الطفلة هنا بالعاشر من رمضان

محمد الجريتلي

 

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة العاشر من رمضان الجزئية فى محافظة الشرقية، قرارًا بـ تجديد حبس المدرب ومساعدية بنادي الصفوة الرياضي بمدينة العاشر من رمضان 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم جميعًا بالإهمال والتسبب في وفاة الطفلة هنا التي فارقت الحياة غرقًا في حمام سباحة نادي الصفوة الرياضي بنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

 

 

تعود تفصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الهلال الأخضر في نطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بوصول الطفلة هنا وائل ياسر، 8 أعوام، مقيمة في مدينة العاشر من رمضان، جثة هامدة ادعاء حادث غرق.

 

 

وتوصلت التحريات إلى حدوث وفاة الطفلة أثناء حضورها تدريب السباحة في حمام سباحة نادي الصفوة الرياضي بنطاق قسم شرطة أول العاشر من رمضان، فيما أفادت المعاينة الأولية للجثة من جانب مفتش الصحة بحدوث الوفاة بسبب إسفكسيا الغرق وعدم ملاحظة ما يشير إلى وجود شبهة جنائية.

 

 

وعقب انتهاء التحقيقات في الواقعة، وجهت جهات التحقيق للمدرب والمساعدين في الواقعة تهمة الإهمال الذي تسبب في حدوث وفاة الطفلة وقررت حبسهم على ذمة التحقيق.

 

ويقول الدكتور وائل ياسر والد الطفلة هنا: «ماتت هنا ماتت اللي كانت بنتي وأختي وأمي وكل حاجه في حياتي، أمها كانت دايما تقولي أنت ظالم أخواتها جمبها ماتت هنا بعد ماوصتني احافظ علي الصلاة ومشربش سجاير عشان درست ف المدرسه انها مضره علي الرئه وازاي انا دكتور ومش عارف كدا ماتت هنا قتلها عادل اسماعيل حماده رئيس نادي الصفوه وشلة الاداره اللي معاه اللي همهم بس تجميع الفلوس قتل هنا مدربها اللي وثقت فيه وسابتله نفسها في المية، انا خصيمكم دنيا وآخرة .

 

 

واردف الاب المكلوم بنتي ممتتش من سكته قلبية ولا هبوط ف الدوره الدمويه بنتي كانت رياضيه وبتلعب سباحه وبتخلص وتطلع علي الجيم كانت دي حياتها اهمالكم اللي قتل هنا، يارب استودعتك هنا يارب يارب صبرني على فراقها يارب.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights