محافظات

شباب ورياضة الشرقية تُنظم ورش عمل حرفية لأعضاء مركز شباب سماكين الغرب بالحسينية

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الإهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن والعمل على شغل أوقات فراغهم بطرق إيجابيه وتوجيهها لخدمة المجتمع وذلك من خلال تنفيذ ورش عمل تدريبية وندوات تثقيفية للشباب والفتيات بمختلف أعمارهم السنية.

وفي هذا الإطار أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وبالتعاون مع الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالوزارة قامت المديرية بتنظيم ورشة عمل حرفية عن (تعلم فن النحت علي الفخار) بمشاركة 25 شاب وفتاه من أعضاء مركز شباب سماكين الغرب التابع لإدارة شباب الحسينية وذلك ضمن أنشطة أندية السكان بالشرقية.

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة أن ورشة العمل تناولت التعريف بفن النحت علي الفخار  وهو من الفنون التشكيليه التي تتعامل مع ابعاد الشكل الثلاثيه ، لافتا إلي أنه صاحب الندوة ورشة عمل تم خلالها تنفيذ ما تم شرحه بطريقة عملية .

أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الهدف من تنظيم ورشه العمل الحرفيه هو صقل مهارات الشباب والفتيات المشاركين وتنمية قدراتهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل وتحسين مستوى معيشتهن وكذلك لبث روح التعاون والإبتكار فيما بينهم

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights