ثقافة وفن

من هى سارة الطباخ التي ظهرت في أزمة شيرين عبد الوهاب؟

تردد أسم سارة الطباخ بكثرة في وسائل الاعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية حيث ارتبط اسمها بالأزمة التي تتعرض لها الفنانة شيرين عبد الوهاب وقضية ضرب شقيقها لها .. فمن هى سارة الطباخ؟

 

 

سارة الطباخ هى منتجة المنتجة وصديقة  للفنانة شيرين عبد الوهاب شيرين ..  ظهرت مع الفنان حسام حبيب طليق الفنانة أمام المستشفى الذي توجد به للاطمئنان على حالتها الصحية.

 

وكان محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين، قد هاجم  المنتجة سارة الطباخ بسبب دعمها لحسام حبيب، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يبرز اسم سارة الطباخ في صراع مع النجوم، خصوصاً بعد أزمتها مع الفنان تامر عاشور ومع محمد الشرنوبي وإلغاء الحفلات الخاصة به ووصول النزاع إلى المحاكم.

وظهرت المنتجة سارة الطباخ صديقة شيرين ومديرة أعمالها، والفنان حسام حبيب طليق الفنانة، أمام المستشفى الذي توجد به للاطمئنان على حالتها الصحية.

يشار الى ان الفنانة شيرين عبدالوهاب قد قررت إنهاء تعاونها مع مدير أعمالها كريم الحميدي، لتختار بدلاً منه المنتجة سارة الطباخ لتتولى المسؤولية وذلك بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

 

 

وتولى إدارة أعمال شيرين أكثر من شخص على مدار مشوارها الغنائي، وكان آخر ظهور للإعلامي والمنتج كريم الحميدي كمدير لأعمالها في شهر ديسمبر الماضي، عندما أوضح حقيقة حلق شعرها بعد تعرّضها إلى الضرب من زوجها السابق حسام حبيب.

 

 

وكان شقيق شيرين كشف عن مفاجأة صادمة، حينما ادعى أن شقيقته تتعاطى المخدرات بصحبة حسام حبيب، وأنها قامت باستئجار شقة في منطقة التجمع حديثاً “من أجل تعاطي المخدرات بصحبة حسام حبيب”، حسب زعمه.

 

 

وفيما يخص دخولها إلى المستشفى، أكد محمد عبد الوهاب أنه أدخلها إلى المستشفى بشكل إلزامي حيث إنها “غير مؤهلة ولا بد من علاجها”. وأضاف أن مدير المستشفى متواجد في النيابة العامة ومعه كافة الأوراق والتحاليل التي تثبت هذا الأمر.

 

 

وأشار إلى أنه لم يقم باصطحابها إلى المستشفى، وإنما حضرت لجنة مختصة من أجل اقتيادها إلى المستشفى.

 

 

وكشفت بعض وسائل الإعلام عن مقطع فيديو ظهرت فيه سارة وحبيب أمام المستشفى وهما يناديان على شيرين عبدالوهاب.

 

 

وذكر البرنامج أن شيرين ظهرت وهي تشير من “شباك” غرفتها لطليقها حسام حبيب وللمنتجة سارة الطباخ اللذين كانا ينتظرانها خارج المستشفى التي نقلها إليه شقيقها لعلاجها من تعاطي المخدرات كما ذكر للعديد من مواقع التواصل المصرية.

 

وطلبت منهما أن يخرجاها من المستشفى، وهتفا باسمها وأشارا لها أنهما سيقومان بإخراجها من المستشفى خلال الساعات المقبلة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights