ثقافة وفن

“محصلش حاجة والصلح خير” .. مفاجأة في تحقيقات مطاردة سعد الصغير لطليقته

اظهرت تحقيقات نيابة الهرم كواليس 8 ساعات من الاستماع لأقوال المطرب  سعد الصغير في اتهامه بمطاردة زوجته وشقيقتها ووالدتها بسيارته والاصطدام بهن في حدائق الأهرام و حققت النيابة مع زوجة سعد الصغير وأسرتها في الاتهامات الموجهة منه ضدهن.

 

 

 

 

وقال سعد الصغير خلال التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار محمود هاشم رئيس نيابة الهرم: “محصلش حاجة أصلا” حيث قام الفنان بالعدول عن أقواله واتهامه لزوجته وشقيقتها ووالدتها بسرقة مبلغ مالي منه بعدما اتهمهن في محضر الشرطة بالاستيلاء على 75 ألف جنيه منه وعلى الجانب الآخر عدلت زوجته برلنتي عامر عن اتهامها لزوجها سعد الصغير بسرقة مصوغاتها الذهبية ليؤكد كلا الطرفين أن ما حدث مجرد خلاف زوجي وانتهى.

 

 

وكشفت تحقيقات النيابة أنه بعد عدول كلا الطرفين عن الاتهامات المتبادلة بالسرقة تبقى الشق الخاص بالتعدي بالضرب حيث حضر كلا منهما بتقارير طبية تفيد إصابته بعدة إصابات نتيجة تعدي الطرف الآخر عليه ليقرر سعد الصغير تنازله عن حقه وأعلنت أيضا برلنتي عامر وشقيقتها ووالدتها بالتنازل عن اتهامه بضربهن.

 

 

 

ولم تتطرق التحقيقات إلى التلفيات بسيارة برلنتي عامر حيث أنها لم تثبت في محضر الشرطة ولم يتم التحفظ عليها.

 

 

 

وانتهت تحقيقات النيابة بتصالح الطرفين وإخلاء سبيلهما بضمان محل الإقامة من ديوان قسم شرطة الهرم ما لم يكن أي منهم مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

 

 

 

وتصدر المطرب الشعبي سعد الصغير مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة، عقب تداول أنباء عن دهسه لشخصين بسيارته، ليتبين فيما بعد أن الحادث ما هو إلا خلافات زوجية بينه وبين زوجته برلنتي عامر، تطورت إلى مطاردة وسط الشارع بمنطقة حدائق الأهرام.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights